مسيرة جماهيرية حاشدة في عمران لمباركة نجاح عملية ” نصر من الله”

موقع أنصار الله  –  عمران  –  1 صفر 1441هـ

خرج أبناء محافظة عمران ، اليوم الاثنين، وقفة  مسيرة جماهيرية حاشدة باركوا فيها أبطال الجيش واللجان الشعبية نجاح عملية “نصر من الله ” في محور نجران.

وفي المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان  وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكلاء المحافظة حسن الاشقص وأمين فراص وعبد العزيز خرفشة  وعدد من القيادات الامنية والعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي أنصار الله بالمحافظة  ومدراء المديريات  والمشائخ والوجهات الاجتماعية،  أكدا ابناء المحافظة  استمرارهم في دعم الجبهات بالمال والرجال والسلاح.

وأشار محافظ عمران  إلى أن عملية “نصر من الله”  كشفت الكثير من الضعف والوهن السعودي، مقابل الجهوزية التامة وفعالية القيادة والسيطرة للجيش اليمني واللجان الشعبية، وهذا يبين بوضوح مؤشر القوة والاقتدار لدى اليمن.

وثمن جعمان الحضور الكبير في هذه المسيرة، مؤكدا أن أبناء المحافظة كان لهم الدور الكبير في هذا النصر حيث يشارك الالاف في جبهات الحدود وأبرزهم القائد الشهيد ابو عبد الله حيدر الذي اسميت العملية باسمه، والتي تدل على مكانته وقدرته في قيادة المعارك في جبهة نجران.

ودعا أبناء المحافظة إلى مواصلة الصمود في التصدي لقوى العدوان ومرتزقتهم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وبارك بيان المسيرة للقيادة الثورية والسياسية نجاح عملية ” نصر من الله ” ، ناصحا النظام السعودي ودول العدوان بالاستفادة من ما تبقى من الوقت للاستجابة لمبادرة رئيس المجلس السياسي الأعلى .

وحذر البيان  في الوقت نفسه من عواقب عدم الاستجابة وتماديهم في عدوانهم على ابناء الشعب اليمني  ، مجددا الدعوة أبناء المحافظة  للمخدوعين في صف العدوان باللعودة إلى  احضان الوطن والوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان.

 ولفت إلى ما قام به طيران العدوان من استهداف للأسرى في نجران وقبلها في ذمار يظهر حقيقة العدوان وحقده على جميع ابناء الشعب اليمني، مجددا إعلان  النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com