وقفات عقب صلاة الجمعة في الحديدة تبارك عملية ” نصر من الله “

موقع أنصار الله  – الحديدة– 6 صفر 1441هـ

نُظمت بمحافظة الحديدة عقب صلاة الجمعة اليوم عدد من الوقفات الشعبية لمباركة عملية ” نصر من الله ” الكبرى ضد قوى العدوان في محور نجران .

وأشاد المشاركون في الوقفات  بهذا الإنجاز الكبير الذي أحرزه أبطال الجيش واللجان الشعبية في جميع محاور القتال ومنها عملية ” نصر من الله ” بمرحلتيها الأولى والثانية.

وأشاروا إلى ان هذه العملية كسرت قوى العدوان ومرتزقتهم وقصمت ظهورهم وأصابتهم في مقتل وأكدت قوة وبسالة المقاتل اليمني وشجاعته تجاه ارضه وعرضه وسيادة وطنه.

ودعت الوقفات ، تحالف العدوان إلى اخذ الدرس من  عملية” نصر من الله” عبر المسارعة إلى الاستجابة لمبادرة السلام وإيقاف العدوان والحصار، مالم فأن القادم سيكون اسوء عليهم .

وبارك المشاركون لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي  ولكل الشرفاء في هذا  البلد بالنجاح الكبير الذي حققه أبطال الجيش واللجان في كل الجبهات.

وطالبوا الأمم المتحدة إلى الاضطلاع بدورها في الضغط على  تحالف العدوان للسماح بدخول سفن الوقود المحتجزة في عرض البحر منذ شهور، لتدارك وقوع كارثة إنسانية قد تحدث نتيجة توقف امداد المستشفيات بالطاقة وقطاع المواصلات وغيرها من المصالح الخدمية بالمشتقات النفطية .

ونددوا  بصمت المجتمع الدولي المخزي  إزاء  جرائم العدوان وحصاره للشعب اليمني بشكل عام ومدينة الدريهمي على وجه الخصوص الذين يموتون يوميا من الحصار وقذائف العدوان منذ ما يقارب عام كامل.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com