أوائل الجمهورية يضعون إكليل زهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد

موقع أنصار  الله  –  صنعاء  –  8 صفر 1441هـ

زار وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي ومعه أوائل الجمهورية للثانوية العامة للعامين الدراسيين ٢٠١٦- ٢٠١٧م و ٢٠١٧- ٢٠١٨م مساء اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بأمانة العاصمة.

و وضع وزير التربية ونائبه الدكتور همدان الشامي ووكلاء الوزارة لقطاعات المناهج والتوجيه أحمد النونو والتعليم عبدالله النعمي والتعليم المساعد خالد إبراهيم، إكليل من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه، وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم.

وخلال الزيارة قرأ أوائل الجمهورية الفاتحة على روح الرئيس الصماد وأرواح رفاقه ،  سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يسكنهم وكافة شهداء الوطن الفردوس الأعلى مع النبيين والشهداء والصالحين وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين والجرحى ويعجل بالفرج عن جميع الأسرى وعودتهم إلى أسرهم وأهلهم.

وأكدوا استمرار ثباتهم وصمودهم في وجه العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني من خلال مواصلتهم لتفوقهم في تحصيلهم العلمي بما يمكنهم من خدمة وطنهم والإسهام في تقدمه وازدهاره فضلا عن حرصهم على السير على نهج الشهيد الصماد ومشروعه “يد تحمي ويد تبني” .. مشيرين إلى أهمية استلهام الدروس ومعاني الوفاء من الشهيد الصماد .

واعتبروا أن زيارة ضريح الشهيد الصماد تمثل رسالة وفاءً وعرفانا للرئيس الذي قدم روحه فداء للشعب والوطن.

 

قد يعجبك ايضا