وما تموت العرب إلا وهي متوافية..!!!

‏موقع أنصار الله || مقالات || آسيا الأهدل

إلـى كـل مـن يبحـث عـن الكـرامـة عـن الشـرف عـن العـزة عـن النخـوة

إلـى كل رجال اليمن الأصيلة.

عليـكم بالجهـاد الجهـاد والدفاع الدفاع عـن  عرضكم وشـرفكم وأرضـكم وكـرامتـكم وعزتكم.

والـدفاع عـن الأراضي اليمنية شبراً شبرا والدفاع عن أعراضنا من أيادي الأرجاس الأنجاس المرتزقة من يسمون أنفسهم بأنهم يدافعون عن الدين والشرف وهم من ينتهكون الأعراض وينتهكون كل المحارم ، باعوا شرفهم وعروبتهم للغازي العميل وجاءوا لاغتصاب النساء والأطفال والأرض والعرض.

تحـركوا وخوضوا معـركة الشـرف والبـطولة معركة الدفاع عن ديننا وعرضنا وشرفنا تحركوا مـع رجال الـرجال مـن أبطال الجيش واللجان الشعبية الأشاوس الأبطـال والتحقوا بركب رجال الرجال ؛ رجال الله في جبهات القتال والدفاع عن الدين والوطن والعرض والأرض والشرف والسيادة.

فالعـار العـار على مـن يتخـلف عـن الأخـذ بالثـأر لأولئك الفتيات اللاتي انتهكت أعراضهن من قبل أولئك المعتدين البغاة فالله الله بالالتحـاق بركب المجاهدين من يدافعون عن شرفنا وعرضنا من قبل المعتدين البغاة المرتزقة العملاء.

لا أحد منكم يـركن علـى أحـد فالحيـاة واحـدة والأجـل بيـد اللـه تحركوا للأخذ بالثأر تحركوا للدفاع عن شرف فتياتكم تحـركوا لنصـرة المـظلوم تحركوا لنصرة  المستضعفين من النساء والأطفال تحركوا للقضاء على هؤلاء الطغاة البغاة المعتدين.

يكفـي جلوس يكفي تقاعس والنساء تنتهك أعراضهن ويقتل حماتهن بدم بارد.

تحركوا فالنصـر آت آت لامحـالـة  على أولئك المجرمين لكنه يجـب علـيكم أن تسجـلوا مـوقف أمـام اللـه وأمـام التـاريـخ وأمـام خلـقه وأمـام أنفسـكم وأهـلكم وعشيـرتكم.

أيهـا اليمنـيون الشرفاء

إن العدوان السعودي بات فـي الـرمـق الأخيـر مـن عمـره.

فهـذه هـي نهـايتهم ونهاية كـل ظـالم وكـل بـاغـي وطاغية ومـاتمـوت العـرب إلا وهي متـوافيـة.

العـار كـل العـار لمـن يتخـلف أو يتـراجـع عـن الجهاد والالتحـاق بالمجاهدين والدفاع عن شرف فتياتنا وأعراضنا.

واللــه وبـاللـه العظيم أن الجيـش واللجان الشعبية  يلـقنوا العدوان السعودي  دروس قـاسيـه لـم ولـن تنسـى ويسطرون أروع الملاحم والانتصـارات  البـطوليـة سواء جوية أو برية.

فيجب عليكم أيها اليمنيون الجهاد لا للتقاعس يجـب علـيكم نفـض غبـار الـذل  والكسـل والتحـرك بجـدية إلى الجبهات للأخذ بالثأر مثنى وثلاث ورباع لنساء وأطفال اليمن الذين انتهك أعراضهم وقتلهم العدوان السعودي الجبان دون ذنب.

قد يعجبك ايضا