لقاء المشترك للّجان التحضيرية بمناسبة المولد النبوي الشريف بمحافظة ذمار

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  22 صفر 1441هـ

عقد اليوم الاثنين برئاسة القائم بأعمال محافظ المحافظة مجاهد شائف العنسي ومسئول أنصارالله بمحافظة ذمار فاضل محسن الشرقي لقاء موسع مشترك للّجان التحضيرية بمناسبة المولد النبوي الشريف بمحافظة ذمار.

وخلال اللقاء الذي حضره وكلاء محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني وعباس العمدي ومحسن هارون ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، بارك الأستاذ فاضل الشرقي لقائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك الحوثي وللشعب اليمني مناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

ولفت الشرقي الى اهمية التحرك المجتمعي في إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف التي هي فرصة للنفير العام صوب الجبهات لمقارعة الطغاة والمستكبرين قوى العدوان المحتلين، مبيناً فضائل الرسول ورسالته المباركة التي حولت حياة الناس من شقاء الى سعادة.

وشدد الشرقي على ضرورة بذل الجهود في إنجاح حملة التحشيد التي من شأنها دعم المرابطين في جبهات القتال للدفاع عن الدين والوطن، مثمناً جهود لجان الحشد  المبذولة خلال الفترة الآنفة محثاً على بذل المزيد.

بدوره القائم بأعمال المحافظة مجاهد العنسي أشار الى أهمية دور العلماء والخطباء والمرشدين في النزول بين أوساط المجتمع لتحريض الناس بالتوجه للدفاع عن الارض والعرض بكل الوسائل والإمكانيات، منوهاً الى ضرورة التحلي بالمسؤولية تجاه ما يدعوا اليه الدين والوطن.

وحث العنسي الجميع على العمل في إنجاح فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف التي تعتبر وقود لتحرك وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان الغاشم، داعياً الجميع الى المشاركة الكبيرة في الفعالية المركزية التي ستقام في محافظة ذمار.

 من جانبه وكيل أول المحافظة الدكتور فهد المروني أوضح ان كل الناس معنيون بإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف وإقامة الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تحاكي سيرة الرسول العطرة.

وأضاف الوكيل المروني ان ذكرى المولد النبوي الشريف تعزز روح التحرك في مواجهة الطاغوت وانها تحقق الانتصارات الإلآهية، مضيفاً ان العدوان يترقب نفسية الشعب اليمني وتفاعله مع هذه المناسبة العظيمة ويقيم مستوى الارتباط الايماني بالرسول الأعظم مؤكداً ان الشعب اليمني لن يتخلى عن رسول الله.

حضر اللقاء مستشار المحافظة سميرة القانون والعديد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات العسكرية والإجتماعية.

قد يعجبك ايضا