الملتقى الإسلامي يدين الجريمة التي ارتكبها الخونة بحق الأسرى في مأرب

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  22 صفر 1441هـ

أدان  الملتقى الإسلامي بأشد عبارات الإدانة والاستهجان ، اليوم الاثنين، الجريمة التي أقدم الخونة على ارتكابها في محافظة مأرب بتعذيب ثلاثة من أسرى الجيش واللجان الشعبية حتى الموت، وتعذيب الأسرى في مختلف سجون تحالف العدوان ومرتزقته.

وأكد الملتقى الإسلامي في بيان له تلقى موقع أنصار الله نسخة منه أن هذا العمل الإجرامي والظالم يكشف بشاعة ووحشية مرتكبيه وهو سلوك أمريكي تكفيري، كما فعل الأمريكي في سجن ” ابوغريب ” في العراق وفعله تكفيريي داعش والقاعدة في سجونهم في سوريا والعراق واليمن .

وحمل البيان منظمات الأمم المتحدة والصليب الأحمر المسؤولية الكاملة جراء صمتهم على هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي ترتكب بحق الأسرى في مختلف السجون.

ودعا البيان قبائل مأرب إلى إدانة واستنكار هذه الجريمة  والبراءة من مرتكبيها كون هذه الجريمة المروعة تسيء إلى القبيلة اليمنية المعروفة بالنخوة والحمية كون هذا التصرف المشين خارج عن السلف والعرف بل يعد عيبا أسودا.

كما دعا الملتقى الإسلامي في بيانه كافة اليمنيين إلى رفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة الصمود والثبات حتى يتحقق لشعبنا العظيم النصر المبين وهو وعد الله الذي لا خلف فيه للمستضعفين.

 

 

قد يعجبك ايضا