ندوة ثقافية بالمحويت حول ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار  الله  –  المحويت  –  25 صفر 1441هـ

عٌقدت بمحافظة المحويت اليوم ندوة ثقافية حول ذكرى المولد النبوي بعنوان” مولد خلاص للبشرية من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد”، نظمها المعهد العالي للعلوم الصحية بالمحافظة.

ركزت محاور الندوة التي أدارها مسئول وحدة التعليم الجامعي الدكتور خالد القزحي على الأبعاد والدلالات لذكرى المولد النبوي تجسيدا لعظمة الرسول عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم والرسالة المحمدية التي أخرجت الناس من الظلمات إلى النور.

واستعرضت الورقة الأولى المقدمة من نائب مسئول وحدة التعليم الجامعي الدكتور إبراهيم شرف الدين جوانب من شخصية الرسول الأعظم ونشأته .. مبينا أن ميلاده صلى الله عليه وآله وسلم كان أهم حدث في تأريخ البشرية.

فيما تناول نائب مشرف المحافظة عبدالله الشايم في الورقة الثانية حياة الرسول وشخصيته الجهادية وسيرته العطرة .. معتبرا إحياء هذه المناسبة تعكس الالتزام بتعاليم النبي الكريم والاقتداء بنهجه.

وقدمت خلال الندوة التي حضرها عميد المعهد الدكتور أحمد القهدة وعدد من معلمي وأكاديميي المعهد الصحي، مداخلات أشارت إلى البشائر العظيمة والتحولات التي حدثت بميلاد رسول الانسانية وما كان عليه العباد قبل الرسالة الإسلامية الخالدة.

قد يعجبك ايضا