قيادة المنطقة العسكرية المركزية تنظم فعالية احتفالية بالمولد النبوي الشريف 

موقع أنصار الله –  صنعاء  –   30 صفر 1441هـ

أٌقيم بصنعاء اليوم فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، نظمها مستشفى القوات الخاصة بالتنسيق مع قيادة المنطقة العسكرية المركزية.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان عبدالملك الحجري ومدير مديرية السبعين محمد ناجي، أشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي والتزود من سيرته العطرة واستلهام الدروس منها في واقع اليوم الذي تتعرض فيه الأمة لمؤامرة تستهدف هويتها ووحدتها .

وأكد أهمية الإقتداء بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم قولاً وعملاً والتحرك الجاد لمواجهة مخططات دول الاستكبار العالمي.. لافتا إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي محطة للتأسي بأخلاقه والسير على نهجه.

بدوره أشار رئيس اللجنة التحضيرية للفعالية الدكتور خيري علي السعدي في كلمة عن مديرية السبعين إلى أهمية إحياء هذه المناسبة .. مستعرضا نبذة من سيرة الرسول الكريم وما تحلى به من مكارم الأخلاق.

وأوضح أن هذه المناسبة تجدد الولاء لله تعالى والرسول صلى الله عليه وسلم والتمسك بمبادئ الإسلام التي فيها الخير والفلاح للأمة.

ولفت الدكتور السعدي إلى أن مناسبة المولد النبوي محطة لإحياء الرسالة المحمدية والتعريف بشخصية النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم وتعميق حبه في وجدان الأمة.

فيما أشار الدكتور محمد السعيدي في كلمة عن مستشفى القوات الخاصة وعبد الرحمن الشرفي في كلمة عن الجانب الثقافي، إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي، ومقاصدها الإيمانية.

واعتبرا ميلاد المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام أضاء للبشرية دروب الإيمان وأخرجها من دياجير الظلام إلى نور الهداية والفلاح.

ولفت الدكتور السعيدي والشرفي إلى ما تعشيه الأمة من أوضاع في ظل تآمر الأعداء عليها لتمزيق وحدتها وكذا ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار، يستوجب من الجميع الرجوع إلى الخالق جل وعلا وسنة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ومنهجه القويم.

 

تخلل الحفل الذي حضره مدراء مستشفيات 48 والعسكري والقدس ورؤساء الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان، فقرات إنشادية.

 

قد يعجبك ايضا