لقاء لقبائل الأهنوم بعمران يناقش الاستعداد لتجهيز قافلة الرسول الأعظم

موقع أنصار الله  –  عمران  –  30 صفر 1441هـ

ناقش لقاء موسع لقبائل الأهنوم محافظة عمران ،اليوم الثلاثاء، برئاسة محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان، ترتيبات الاحتفال بذكرى المولد النبوي وتجهيز قافلة الرسول الأعظم.

وفي اللقاء نوه المحافظ جعمان بمواقف أبناء ومشائخ وقبائل الأهنوم في مواجهة العدوان .. مشيرا إلى أهمية الاستعدادات لإحياء فعالية المولد النبوي الشريف.

وأوضح في اللقاء الذي عضو مجلس النواب قاسم الحظاء والمفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد ووكلاء وزارة الإدارة المحلية فهد العزي والأوقاف والإرشاد صالح الخولاني ومحافظة عمران محمد المتوكل وعبد العزيز أبوخرفشة وعبد الرحمن الغولي، أن أبناء الأهنوم سيظلون إلى جانب الوطن، مساندين للجيش واللجان الشعبية، ومناصرين للرسول الكريم.

ودعا أبناء مديريتي المدان وشهارة إلى المشاركة الفاعلة في قافلة الرسول الأعظم التي سيتم تسييرها أثناء الفعالية المركزية لأبناء المحافظة .. لافتا إلى ضرورة تضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف والتحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

فيما أشار وكيل وزارة الأوقاف الخولاني ووكيل المحافظة أبوخرفشة إلى أن إحياء ذكری المولد النبوي، فرصة لجمع شمل الأمة ورفع راية الحق في وجه الظلم وإحياء روح الجهاد في أوساط أبنائها سيما في ظل ما تتعرض له من مؤامرة من قبل الأعداء.

إلى ذلك نظم مستشفى عمران العام للأمومة والطفولة اليوم فعالية ثقافية في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومديرا مستشفى عمران للأمومة والطفولة ومستشفى 22 مايو الدكتور هادي الحمزي وعبد الغني فارس والكوادر الصحية اكد وكيل المحافظة حسن الاشقص ومدير مكتب الصحة محمد الحوثي أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف لما تمثله هذه المناسبة من معان ودلالات روحانية عظيمة خاصة في ظل الأوضاع الراهنة.

واعتبرا هذه المناسبة محطة للتزود بالمعاني النبيلة لسيرة الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم وتجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم والسير على نهجه والاقتداء به وبأخلاقه.

واشار الأشقص والحوثي إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة في ظل العدوان والحصار يعزز من الصمود والتمسك بأخلاق ومنهج الرسول والتأسي به سلوكا وعملا.

وألقيت في الفعالية عدد من الفقرات الإنشادية والكلمات المعبرة عن عظمة هذه المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين

 

قد يعجبك ايضا