فعاليات في مديريات محافظة ريمة بمناسبة المولد النبوي

موقع أنصار الله  –  ريمة  –  30 صفر 1441 هـ

نظم أبناء مديرية الجعفرية بمركز المديرية فعالية ثقافية وخطابية بحضور وكيل اول للمحافظة وقيادات السلطة المحلية والاشرافية وعدد من الشخصيات الاجتماعية اسبشارا وافتخارا بمولد خير البشرية الذي يمثل القائد الاول لهذه الامة.

كما نظم ابناء مديرية بلاد الطعام  بحضور رسمي وشعبي فعالية ثقافية وخطابية تناولت في مجمل فقراتها مولد الرسول محمد ونشأته ومتغيرات مجرى الكون في واقع حياة الناس.

ابناء مديرية الجبين وفي فعاليتين منفصلتين احدهما في منطقة عدن والاخرى بمدرستي سعد بن معاذ والفتوح بعزلة بني ناحت وبحضور  قيادة السلطة المحلية والاشرافية والتربية تناولت في فقراتها سيرة الرسول  محمد سلوكا ومنهجا داعين أبناء المديرية الى التفاعل مع هذه المناسبة التي تعبر عن حب اليمنيون واقتدائهم بالنبي محمد.

مديرية مزهر  بعزلة المخلاف احياء ابنائها  فعالية ثقافية وخطابية بذات المناسبة بحضور مسئول أنصار الله بالمحافظة ومدير مكتب التربية بالمديرية ومعهم مسئول التلاحم القبلي وعدد من الشخصيات والوجهات الاجتماعية.

تناول المشاركون فيها حياة الرسول محمد وبداية دعوته للاسلام فبعثته كانت اخراج لهذه الامة من الظلمات الى النور  وجاء فيها هاديا ومبشرا ونذيرا، مشددين على ضرورة  بذل المزيد من الجهود في احياء هذه المناسبة بما يليق بمنزلته وعظمته صلوات الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا