أبناء مدينة حجة في وقفة مسلحة يباركون قرارات الرئيس المشاط ويدعون للمشاركة الواسعة في المولد النبوي

موقع أنصار الله  – صنعاء– 4ربيع أول 1441هـ

باركت وقفة مسلحة لأبناء مدينة حجة عقب صلاة الجمعة، قرارات رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط  الهادفة إلى مكافحة الفساد.. داعيين إلى المشاركة الواسعة في الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة للشؤون المنظمات والمجتمع المدني محمد القاضي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية.. أدان المشاركون استمرار العدوان في ممارساته العدوانية اتجاه الشعب اليمني واستمراره في الخروقات وعدم الإلتزام بأي اتفاق يقضي إلى وقف الحرب .كما استنكروا  الجريمة النكراء التي قام بها مرتزقة العدوان في قتل 3 أسرى من ابناء الجيش واللجان الشعبية في سجون الاحتلال بمحافظة مأرب.

وطالب المشاركون المجتمع الدولي بالقيام بواجباته اتجاه ما يمارسة العدوان ومرتزقتهم من جرائم الحرب ضد الانسانية والطفولة في اليمن والضغط على التحالف البغيض لوقف اطلاق النار ووقف الحصار وفتح جميع المطارات والمنافذ. .

ودعا ابناء مدينة حجة الجميع إلى التحرك الجاد والتفاعل الكبير لتجهيز قافلة الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله والحشد للفعالية المركزية  التي ستقام في مديرية عبس.. مباركين الانتصارات العظيمة التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية الصامدون في جبهات العزه والكرامه والذي سيشهد لها التاريخ جيلا بعد جيل..

وبارك المشاركون خطوات القيادة السياسية وقرارات الرئيس مهدي المشاط في مكافحة الفساد. . مؤكدين الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح حتى يتحقق النصر بإذن الله عز وجل..

تخلل الوقفة التي حضرها مشرف المدينة عصام الوزان وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربوية والعسكرية والمكتب الإشرافي بالمحافظة العديد من الكلمات المعبرة..

قد يعجبك ايضا