أمن العاصمة ينظم فعالية بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  6 ربيع أول 1441هـ

نظم أمن أمانة العاصمة اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي، بحضور أمين العاصمة حمود عباد والمفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن رزق الجوفي، والوكيل المساعد لعمليات الشرطة العميد عبدالكريم المخلافي، أشار العقيد أحمد الأفقي إلى أهمية أحياء هذه المناسبة لما تحمله من معان ودلالات خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الشعب اليمني وهو ما يجسد ارتباط اليمنيين برسول الأمة.

من جانبه أشار وكيل وزارة الأوقاف الشيخ صالح الخولاني إلى فضيلة أحياء هذه المناسبة في إعادة الناس إلى هويتهم الإيمانية وتعزيزا لوحدة الصف في مواجهة أعداء الأمة.. داعيا إلى المشاركة الفاعلة في الاحتفال المركزي بالمولد النبوي في 12 من ربيع الأول.

وشملت الفعالية قصيدة للشاعر عباد أبو حاتم بعنوان “انصار طه ” وأوبريت ومسرحية سخرت من ادعاءات بأن الاحتفال بالمولد “بدعة” وهم من يحتفلون بأعياد النصارى واليهود.

حضر الفعالية مديرا البحث الجنائي العميد سلطان زابن والمرور العميد مجيب الرحمن العمري وعدد من مدراء المناطق الأمنية بأمانة العاصمة ومراكز الشرطة والضباط والأفراد.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com