محافظ حجة يدشن موقع المحافظة الرسمي على شبكة الإنترنت

موقع أنصار الله  –  حجة  –  23 ربيع أول 1441هـ

دشن محافظ حجة اللواء هلال الصوفي ،اليوم الأربعاء، الموقع الرسمي للمحافظة على شبكة الإنترنت والذي يحمل الرابط الالكتروني “www.hajjah.info” .

وأستمع إلى شرح من مدير مكتب الإعلام بالمحافظة إبراهيم هاشم شرف حول الموقع وخصائصه باعتباره منصة رقمية تفاعلية شاملة لكافة الأخبار والمعلومات المتعلقة بالمحافظة، وخصائصها ومميزاتها الثقافية والسياحية وفرصها الاستثمارية، بالإضافة إلى خدمة تلقي الشكاوي والربط الشبكي بين المكاتب التنفيذية.

وخلال التدشين الذي حضره مدير مكتب التخطيط عبد الرحمن الملحاني ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور إبراهيم الأشول أشار المحافظ الصوفي إلى أن الموقع يأتي في إطار سعي قيادة المحافظة للاستفادة من التقنيات الحديثة وتوظيفها لخدمة المحافظة .

ونوه بما تحمله الصحافة الإلكترونية والمعلوماتية من معاني ودلالات يتم من خلالها تقديم الصورة الحقيقية عن مجمل الأنشطة والفعاليات المنفذة في بالمحافظة , وما تمتلكه حجة من فرص استثمارية وموروث تاريخي وثقافي و معالم ومقومات سياحية .

 ولفت إلى أهمية الموقع لتسهيل التواصل والاتصال بين قيادة المحافظة والجمهور خاصة مع تفعيل خدمة الجمهور في الموقع وارتباطها مع وحدة تلقي الشكاوي,, مشيدا بالجهود التي بذلت في سبيل تطوير الموقع وإطلاقه بحلته الجديدة المواكبة للتطورات الحديثة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com