“الرهوي”  يؤكد ما نشره موقع أنصار الله عن وصول عشرات التكفيريين إلى المناطق المحتلة

موقع أنصار الله  –  اليمن  –  27 ربع أول 1441هـ

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى، أحمد الرهوي، اليوم الأحد، المعلومات التي إنفرد “موقع أنصار الله” بنشرها أمس السبت، حول وصول العشرات من التكفيريين الى عدد من المحافظات الجنوبية المحتلة.

وأوضح الرهوي في اتصال مع قناة المسيرة أن حشد التكفيريين الأجانب إلى الجنوب ليس بجديد، مضيفا أن تحالف العدوان دائما ما يوظف هذه الجماعات في حروبه باليمن.

واوضح إن منطقة جعار وبعض المناطق في شبوة تعتبر بؤرة لعناصر القاعدة وداعش.

وتابع “وصول تعزيزات عسكرية إلى أبين يراد منها توسيع نفوذ السعودية وفتح جبهة جديدة باتجاه مكيراس”.

ولفت عضو المجلس السياسي الأعلى إلى أن الإمارات متواجدة بأذرعها ومخابراتها في المدن الجنوبية التي تعمل لأجنداتها الخاصة.

وكان موقع أنصار الله أنفرد أمس السبت بنشر معلومات تفيد بتأسيس معسكرات تدريبية لعناصر تنظيم القاعدة وداعش في المحافظات الجنوبية برعاية سعودية .

وذكرت مصادر خاصة بالموقع ان عدد من مديريات أبين وشبوة استقبلت خلال الايام الماضية ما يزيد عن 75 من المقاتلين الأجانب الذين ينتمون الى ما يسمى تنظيم القاعدة وداعش، مشيرة الى وصولهم الى مديرية جعار بمحافظة أبين ومديرية عزان بشبوة.

من جانبها أكدت وزارة الداخلية صحة الأنباء التي نشرها الموقع، ونقل الإعلام الأمني عن “موقع أنصار الله” أقامة معسكر تدريبي لعناصر ” القاعدة” في مديرية جعار يضم مجموعة من العناصر التكفيرية اليمنية والأجنبية .

كما اكد مركز الاعلام الامني أن قيادات إصلاحية في محافظة مأرب، تكفلت في وقت سابق بتوفير الغذاء لعناصر ” القاعدة ” الملتحقين بالمعسكر التدريبي المتواجد في منطقة نائية بعيدة عن السكان بمديرية جعار، لافتة أن المعسكر يضم عناصر سعودية وصومالية بالإضافة إلى عناصر من حزب الاصلاح التي شاركت في احداث اغسطس الماضي وفقاً لما ذكره “موقع أنصار الله” .

قد يعجبك ايضا