فعاليات في عدد من مديريات ذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله  – ذمار– 16 جمادى الأولى1441هـ

نظمت بمديريات ضوران والحداء وميفعة عنس وعنس وجبل الشرق ووصاب السافل بمحافظة ذمار اليوم فعاليات ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

حيث أقيمت بمديرية ضوران فعالية بحضور وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني ومشرف المحافظة فاضل محسن الشرقي.

وفي الفعالية أشار الوكيل المروني إلى أهمية استلهام الدروس من التضحيات التي سطرها الشهداء في الجبهات .. مؤكدا ضرورة تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء تقديرا ووفاء لتضحياتهم في مواجهة العدوان.

فيما أشار مدير المديرية نبيل الزيادي إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد واستلهام الدروس والعبر من مواقفهم النضالية وتضحياتهم في سبيل الوطن.

إلى ذلك افتتح وكيل أول المحافظة ومشرف المحافظة، معرضا لصور الشهداء وزارا ومعهما مدير فرع هيئة الزكاة ماجد التينة وأعضاء السلطة المحلية والمجلس الإشرافي وشخصيات اجتماعية روضتي الشهداء في بيت رازح وأحلا .. وقرأوا الفاتحة على أرواحهم. وفي مديرية الحداء نظمت فعالية ثقافية بمنطقة زراجة بحضور وكيل المحافظة محسن علي هارون وأعضاء المجلس المحلي والأجهزة التنفيذية ومشائخ شخصيات اجتماعية.

وأشار الوكيل هارون إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام دروس العطاء والإيثار والتضحية في سبيل الوطن .. حاثا على تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء وفاء لتضحياتهم وأدوارهم البطولية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

فيما أكد مدير المديرية محمد المتوكل فضل الشهداء ومنزلتهم عند الله ومكانتهم الرفيعة في المجتمع وأهمية رعاية أسرهم وفاء وتقديرا لتضحياتهم. وعقب الفعالية افتتح الوكيل هارون ومعه مدير فرع شركة النفط علي الضوراني ونائب مدير مكتب الشباب أمين عاطف معرض صور الشهداء، وزاروا ومعهم قيادات المجلس المحلي بالمديرية روضة الشهداء .. وقرأوا الفاتحة على أرواحهم. وفي مديرية مديرية ميفعة عنس، أقيمت فعالية بمجمع الجرشة السفلى بحضور وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق وأعضاء المجلس المحلي ومشائخ شخصيات اجتماعية.

وأشاد الوكيل عبدالرزاق بمواقف البطولة والتضحية والفداء التي سطرها الشهداء في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

فيما أكد مدير المديرية علي حسين الكبسي، السير على درب الشهداء وإيلاء أسرهم الرعاية الكاملة. وعلى هامش الفعالية، افتتح الوكيل عبدالرزاق ومعه مدير مكتب الشباب والرياضة حسين أحمد الصوفي معرض صور الشهداء بالمديرية، وزارا روضة الشهداء .. وقرأوا الفاتحة على أرواحهم. وفي مديرية عنس نظمت فعالية بمدرسة النصر منطقة ذمار القرن، بحضور مدير مكتب الصحة الدكتور خالد علي الحجي وأعضاء المجلس المحلي ومشائخ وشخصيات اجتماعية.

وأشاد مدير المديرية أحمد المصقري بتضحيات الشهداء في مختلف الجبهات .. مؤكدا السير على دربهم في البذل والعطاء والتضحية واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال.

وأكد المصقري أهمية تضافر جهود الجميع لرعاية وأسر الشهداء تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .

وافتتح مدير المديرية معرض الشهداء، والذي تضمن صورا ولوحات عن الشهداء من أبناء المديرية، كما زار ومعه أعضاء المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية روضة الشهداء .. وقرأوا الفاتحة على أرواحهم. وفي مديرية جبل الشرق أقيمت فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وافتتاح معرض صور وزيارة روضة الشهداء.

وأشار مدير المديرية هلال يحيى المقداد إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد واستلهام دروس التضحية والعطاء في الدفاع عن الوطن .. مؤكدا ضرورة تكاتف الجهود لرعاية أسر الشهداء والاهتمام بالجرحى تقديرا ووفاء لتضحياتهم. وفي مديرية وصاب السافل أقيمت فعالية بالمناسبة بحضور أعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والمجلس الإشرافي وشخصيات اجتماعية.

وأشار مدير المديرية فؤاد القديمي إلى مكانة الشهداء وأهمية استلهام الدروس من مواقف التضحية التي سطرها الشهداء في الجبهات .. مؤكدا السير على دربهم وتضافر الجهود لرعاية أسرهم عرفانا بتضحيات الشهداء ووفاء لدمائهم. عقب ذلك افتتح مدير المديرية وأعضاء المجلس المحلي معرض صور الشهداء، كما زاروا روضة الشهداء .. وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

تخلل الفعاليات كلمات وقصائد شعرية، أشارت في مجملها إلى أهمية إحياء هذه الذكرى واستلهام دروس التضحية والفداء من مواقف الشهداء التي سطرها بدمائهم في الجبهات .

قد يعجبك ايضا