نائب قائد الحرس الثوري الإيراني: اليمن في الخط الاول للمقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية

موقع أنصار الله  – 7 جمادى الثانية 1441هـ

قال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني الأدميرال علي فدوي” إن الحضور الشعبي اليمني الكبير في صنعاء وباقي المدن اليمنية لرفض صفقة ترامب يضع اليمن اليوم في الخط الاول للمقاومة وللدفاع عن القضية الفلسطينية”.

وأضاف الأدميرال علي فدوي في تصريح لقناة المسيرة اليوم،”حينما يُظهر الشعب اليمني المحاصر كل يوم صورة متميزة من القدرة والقوة معناه أنّ أمريكا وأذنابها في المنطقة هم قوة واهنة ويمكن إلحاق الهزيمة بهم”.

وأكد أن إيران ستبقى التهديد الأكبر للكيان الصهيوني وستواصل الدعم للقضية الفلسطينية بعد الصفقة الترامبية ولن نتخلى عن جبهة المقاومة مطلقا.. لافتاً إلى أن جبهة المقاومة اليوم باتت أصلب وأقوى رغم جميع الضغوط ومحور المقاومة يحقق اليوم انتصارات على الأرض.

وأشار إلى أنهُ لا يمكن مقارنة إيران بعد مرور 41 عاما من انطلاق الثورة مع إيران الحالية في شتى الحقول العلمية والمجالات العسكرية.. مبيناً أن الضربة الصاروخية الإيرانية على عين الأسد أثبتت هشاشة القوات الأمريكية وقدرة إيران على تعريض مصالحهم للخطر.

وأوضح نائب قائد الحرس الثوري الإيراني أن الادعاء الأمريكي بإنشاء قواعد عسكرية جديدة بالقرب من الحدود الإيرانية هو ادعاء عبثي لأنّ ازدياد قواعدهم سيعرضهم أكثر لضرباتنا.

 

 

قد يعجبك ايضا