تشييع حاشد لجثمان المنشد الشهيد لطف القحوم ورفيقه الداعي

شيع الآلاف من المواطنين في العاصمة صنعاء ظهر اليوم الخميس 18فبراير جثمان الشهيد المنشد لطف يحيى القحوم ورفيقه الشهيد علي الداعي الذين استشهدوا قبل أيام وهم يؤدون واجب الدفاع عن الأرض والعرض ، وذلك إلى مقبرة روضة الشهداء بعد الصلاة عليهما صباح اليوم في مسجد الحشحوش بمنطقة الجراف.

المشاركون عبروا عن حزنهم الشديد لفقد الشهيد القحوم ورفيه وجميع الشهداء وامتنانهم لما قدمه الشهيد لطف من عطاء لا محدود في سبيل نصرة قضايا الامة والوطن، مؤكدين على السير في دربه حتى تحرير كل شبر في الوطن من الغزاة والمحتلين وتطهيرها من المرتزقة.

المنشد القحوم سيبقى حياً بأعماله الخالدة التي تسكن قلوب ملايين اليمنيين وسيظل مثلا يحتذي به الشباب في العطاء والتضحية بلا مقابل.
ويعد الشهيد القحوم واحدا من أبرز المنشدين الذين ألهبت أصواتهم وزواملهم حماس المجاهدين وجسدوا بحناجرهم الذهبية القصائد الشعرية التي تتضمن مفاهيم وقيم من الثقافة القرآنية.
وأسهمت أعماله التي بدأها منذ بداية العدوان على صعدة في التعريف بالمسيرة والبطولات التي مرت بها ونورها الوهاج المستقى من نور القرآن الكريم وسيرة النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

12742436_495416417309154_4287410846770328913_nتشييع لطف القحوم ‫(1)‬

قد يعجبك ايضا