انتصارات كبيرة للجيش واللجان الشعبية بمحافظة تعز

نفذت وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية أدت بعون الله وتأييده إلى تطهير عدد من المواقع والجبال والمناطق التي كانت قوات الغزو ومرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم يتمركزون فيها بمديريات محافظة تعز .

وأفاد مصدر عسكري لموقع أنصار الله أن وحدات من ابطال الجيش واللجان الشعبية شنت هجوماً واسعاً على مواقع الغزاة والمرتزقة في جبل شرف العنين بمديرية جبل حبشي وطهرت عدد منها فيما قتل وجرح العديد من الغزاة والمرتزقة خلال العملية .

وفي مديرية المسراخ بين المصدر أن وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنت بعون الله من اقتحام مواقع الأكمة بالإضافة إلى اقتحام نوعي لمواقع ضبري بمديرية حيفان ايضاً ودحرت الغزاة والمرتزقة منها .. مشيراً إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية تتقدم في المناطق الجنوبية الغربية لمحافظة تعز بشكل متسارع بالتوكل على الله والاستعانة به .

وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من رجال الجيش واللجان الشعبية اقتحمت مواقع الجريبات التي يتمركز فيها مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم في منطقة كرش ..مؤكداً ان عدد من الغزاة واحذيتهم المرتزقة قتلوا وجرح أخرين خلال العملية الموفقة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com