وقفتان احتجاجيتان لأبناء مديرية الصافية بصنعاء تنديدا باستمرار العدوان والحصار

نظم أبناء مديرية الصافية بأمانة العاصمة صنعاء اليوم وقفتان اجتجاجيتان تنديداً واستنكاراً لاستمرار العدوان الامريكي السعودي الغاشم والحصار الظالم على الشعب اليمني ، ودعم تحرير مدينة مأرب من دنس الغزاة والمرتزقة والمحتلين .

وفي الوقفتين اللتين حضرهما أعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ووجهاء ومشائخ وأعيان المديرية رفع المحتجون شعارات تندد بالصمت المريب والمشبوه لدول العالم والمنظمات المعنية بحقوق الانسان تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم إبادة وقتل جماعي من خلال الاستهداف المباشر والحصار الجماعي المفروض على اليمن برا وجوا وبحرا منذ اكثر من 11 شهراً لمنع وصل الغذاء والدواء إلى الشعب اليمني الذي يرتكب النظام السعودي وحلفاؤه بحقه أبشع الجرائم في عدوان بربري سافر لم يسبق له التاريخ مثيل .

كما جدد المشاركون العهد للشهداء وذلك بالسير على نهجهم وخطاهم حتى تحرير جميع الأراضي اليمنية في الشمال والجنوب .. مؤكدين عزمهم ومضيهم في تحرير الوطن من دنس الغزاة والمرتزقة والمحتلين ورفضهم التدخلات الخارجية وكل ما يتعرض له الوطن من عدوان غاشم .

وصدر عن الوقفتين الاحتجاجيتين بيانين أكدا فيهما على التحام جميع أبناء الشعب اليمني مع الجيش واللجان الشعبية لإنجاز التحرير الكامل للأراضي اليمنية .. معربين عن استعداد أبناء المديرية في تسيير عدد من قوافل النصر والكرامة لكافة جبهات وميادين القتال .

2233

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com