قاهر1 يدك تجمعات الغزاة ومرتزقة العدوان بمنطقة بير المرازيق بالجوف

أطلقت القوةُ الصاروخيةُ للجيش واللجان الشعبية، فجرَ اليوم الأربعاء 24 فبراير / شباط  صاروخاً باليستياً من نوع ”قاهر 1” على تجمعٍ لمرتزقة  العدوان الأمريكي السعودي في المزاريق بمحافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري لموقع أنصار الله أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بناءً على معلومات ورصد لتحركات الغزاة والمرتزقة استهدفت بصاروخ باليستي من نوع قاهر1 تجمعات لهم بمنطقة بير المرازيق بمحافظة الجوف.

وتعد ضربة قاهر 1”هي الثانية خلال هذا الاسبوع التي تستهدف تجمعات للمرتزقة بمحافظة الجوف ، حيث أطلقت القوات الصاروخية للجيش اليمني صباح يوم الاحد 21 فبراير/ شباط  صاروخ ”قاهر 1” على تجمع لمرتزقة الغزو والعدوان بصحراء المرازيق في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ، وأصاب  ”قاهر 1” هدفه بدقة عالية مخلفاً انفجارات عنيفة هزت المنطقة.

الجدير بالذكر أن صاروخُ ”قاهر 1”هو صاروخٌ باليستيٌ  تم تطويره محلياً ، وهو صاروخ أرض أرض روسي الصنع  “سام 2” تم تطويره محلياً ليصبح صاروخ أرض أرض ، واستخدمه الجيش واللجان الشعبية في ضرب المواقع العسكرية السعودية ومواقع المرتزقة، محدثاً بذلك خسائر كبيرة في الأرواح وَالمعدات الحربية التابعة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي.

قد يعجبك ايضا