اعتقالات بالضفة والقدس واقتحامات لمنازل بالخليل

موقع أنصار الله  – فلسطين المحتلة– 22 شوال 1441هـ

شنت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الأحد، حملة مداهمات في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، اعتقلت خلالها عددا من الشبان، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وجنود الاحتلال.

وتواصل قوات العدو اعتداءاتها واعتقالاتها اليومية للمواطنين في مناطق مختلفة بالضفة والقدس، وسط مداهمات وتفتيش للمنازل وتخريب محتوياتها.

وأفاد شهود عيان أن قوات العدو اعتقلت فجرا الشقيقين يوسف ومحمد السلطي من منزلهما في حي وادي الجوز.

واعتقلت قوات العدو ثلاثة أطفال في حي رأس العامود بمدينة القدس، هم عمر وحمزة وأيوب نابلسي من حي رأس العامود قبل أن تقتادهم إلى أحد مراكز التحقيق.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات العدو ثلاثة شبان من مناطق مختلفة في المحافظة خلال مداهمات قامت بها. كما واعتقلت شابا على حاجز الكونتنير قبل أن تنهال عليه بالضرب.

وأفاد شهود عيان أن قوات العدو أغلقت الحاجز بشكل مفاجئ وسط استنفار عسكري في المكان.

وأفاد نادي الأسير، بأن قوات العدو اعتقلت كلا من محمد عمر البداونة، وأسيد الدين أبو شعيرة من مخيم عايدة، وإبراهيم وجيه عطا الله من منطقة حرملة، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

كما داهمت قوات العدو منازل ذوي المعتقلين وقاموا بتفتيشها، قبل أن يتم اعتقالهم، كما وداهمت قوات الاحتلال في منطقة حرملة منزل المبعد نصري خليل الزير وفتشته.

وفي محافظة الخليل، داهمت قوات العدو صباح اليوم الأحد، عدة منازل في المدينة وفتشتها.

وداهمت قوات العدو الصهيوني منطقة سوق الخضار في وادي الهارية جنوب المدينة، وفتشت عددا من منازل المواطنين، عرف من أصحابها: نعيم اجبار، وجواد جبارة، وزيدان جبارة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

 

المصدر: عرب48

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com