حركة الجهاد الإسلامي: مرشحو أمريكا يشجعون الكيان الصهيوني على قتلنا

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||   أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء ، أن تصريحات مرشحي الانتخابات الأمريكية المؤيدة لـ”الكيان الصهيوني” تعطي لـ”الأخيرة” الذرائع والضوء الأخضر في الاستمرار في انتهاكاتها وإرهابها بحق الشعب الفلسطيني.
ورأى “داوود شهاب” مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في تصريحٍ لـ”وكالة فلسطين اليوم الإخبارية”، أن تصريحات مرشحي الانتخابات الأمريكية مجاملةٌ للوبي اليهودي المتنفذ في الولايات المتحدة الأمريكي على حساب حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة.
وأكد “شهاب” أن هذه التصريحات دائماً تعطي الاحتلال تشجيعاً لـ”الكيان الصهيوني” الذي يمارس الإرهاب بحق الشعب الفلسطيني، معرباً عن ألم حركته وحزنها عند مشاهدتها صور ومشاهد الدم والقتل التي تجتاح مناطق كثيرة في العالم.
واعتبر “شهاب” ، أن المعالجة لهذه المشاهد تبدأ بألا يكيل العالم بمكيالين، وأن ينظر لما يمارس بحق الفلسطينيين على مدى سنوات طويلة.
وشدد، على أن الإدارات الأمريكية المتعاقبة تغذي الإرهاب وتشجع على القتل والإرهاب ضد الفلسطينيين، حيث تتحمل هذه الإدارات مسؤولية ما لحق بالشعب الفلسطيني من ويلات ومعاناة بسبب هذه العنصرية والمواقف المعادية للفلسطينيين.
جدير بالذكر، فإن المرشح الرئاسي عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، عمد في خطابه أمام مؤتمر اللوبي الصهيوني «إيباك» أمس الأول، إلى العزف على الوتر المفضل لدى يهود أميركا بإعلان ولائه للكيان الصهيوني.
ولم يكتف بإعلان الولاء، وهو أمر شبه معتاد لدى كل المرشحين للرئاسة الأميركية، خصوصاً عندما تلقى الكلمات أمام تجمع يهودي، وإنما فتح باب المزايدة على مسألة من يخدم “الكيان” أكثر.
وبلغ ترامب حدوده القصوى عندما تبنى كل المواقف اليمينية الصهيونية المتشددة، وارتدى قناع رئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتنياهو.
موقع “سرايا القدس”

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com