لقاء قبلي في فرع العدين بإب للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال

موقع أنصار الله  –  إب  –  14 ذو القعدة 1441 هجرية

نظم أبناء منطقة القفارية بمديرية فرع العدين محافظة إب، اليوم الأحد،  لقاء قبليا موسعا للتحشيد ورفد الجبهات ضد العدوان ومرتزقته .

وأعلن المشاركون في اللقاء رفد الجبهات بعدد من المقاتلين والاستعداد لإرسال المزيد من الرجال للدفاع عن الوطن من مؤامرات قوى العدوان .

وندد المشاركون في بيان لقائهم بتلك الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق آل السبيعيان بمأرب .

وأشاد المشاركون بانتصارات الجيش واللجان والقوة الصاروخية والطيران المسير واخر تلك الانتصارات تحرير مساحات واسعة في البيضاء ومأرب وكذا عملية توازن الرد الرابعة في العمق السعودي .

واستنكر المشاركون الصمت المخزي للأمم المتحدة عن ما يرتكبه العدوان من جرائم اخرها قصف منازل بصعدة وسقوط عدد من الشهداء .. داعين المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية إلى الخروج عن صمتها والضغط على تحالف العدوان بالإفراج عن سفن المشتقات النفطية .

وبدوره أكد مسؤول انصار الله بالمديرية محمد عبدالله المتوكل أن التحشيد إلى الجبهات مستمر ما دام العدوان على البلد والشعب متواصل..  لافتا إلى أن أحرار اليمن لن يتركوا دماء الشهداء تذهب سدى دون أن ينال المعتدون جزاءهم الرادع .

ودعا المتوكل أبناء فرع العدين إلى التوجه نحو الجبهات لتحقيق النصر المؤزر وإفشال مؤامرات العدوان الرامية لتفتيت اللحمة ونشر الفوضى والصراع

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com