لقاءات قبلية في جبلة وفرع العدين وريف إب ردا على جرائم العدوان وتحشيدا للجبهات

موقع أنصارالله – إب – 23 ذو القعدة 1441 هجرية

نظم أبناء عزلة الثوابي بمديرية جبلة محافظة إب لقاء قبليا موسعا للتحشيد والتعبئة العامة .

واوضح المشاركون في اللقاء بحضور وكيلا المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب والدكتور أشرف المتوكل أن ما ارتكبه العدوان من جريمة مروعة في حجة وقبلها الجريمة البشعة لمرتزقته من مليشيات حزب الإصلاح بحق أسرة آل السبيعيات بمأرب تحتم على كل أحرار هذا البلد زيادة التحشيد ورفد الجبهات.

وأكدوا خلال بيان صادر عن اللقاء أن احتجاز ناقلات المشتقات النفطية في البحر والتقطع لناقلات الغاز بمارب تعد جرائم حرب ضد الإنسانية .. منددين بالصمت الأممي والتواطئ الفاضح إزاء هذه الجرائم .

وفي سياق متصل نُظم في المربع الشرقي لمديريةريف إب ( عزلتي ريمان والموية) لقاء قبليا في إطار جهود التحشيد والتعبئة نحو الجبهات ردا على تصعيد قوى العدوان ومرتزقته .
وأشاد المشاركون في اللقاء بحضور وكيل المحافظة قاسم المساوى بالإنجازات العظيمة للطيران المسير والقوة الصاروخية واستهدافها مجددا بالامس للعمق السعودي وكذا انتصارات الجيش واللجان وتحريرهم لمناطق واسعة في البيضاء ومأرب .

وحيا بيان اللقاء صمود وثبات الشعب اليمني واستمرارهم في تقديم قوافل الدعم بالمال والرجال إلى مختلف الجبهات .. مؤكدين أن ما ارتكبه مرتزقة العدوان بحق أسرة آل السبيعيان بمأرب جريمة يندى لها جبين كل حر في هذا البلد وتستوجب النكف لتحرير ما تبقى من مارب .

وفي كلمته باسم السلطة المحلية أهاب الوكيل المساوى بكل أبناء ريف إب التفاعل الجاد والصادق مع جهود التحشيد ورفد الجبهات واستشعار المسؤولية الدينية والوطنية في دحر الإحتلال وطرد المعتدين والدفاع عن البلد .
وأكد أن أحرار الشعب اليمني ماضون في التصدي لهذا العدوان مهما استمر وارتكب من جرائم فدماء الشهداء وقودٌ للنصر والتمكين .. منددا بجريمتي حجة وآل سبيعيان بمأرب فهذه الجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان منذ ست سنوات لن تسقط بالتقادم .

أما في مديرية فرع العدين فقد أقيم اليوم لقاء موسعا لعزل المزاحن وبني يوسف والمسيل .
وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة حارث المليكي جدد المشاركون العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالثبات على الموقف والوفاء لكل التضحيات والإستمرار في الدفع بالمقاتلين الى الجبهات .

ودعا بيان صادر عن اللقاء كافة أبناء المديرية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام إلى الإلتزام بالتوجيهات القاضية بمنع إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس ومواكب التشييع ومختلف المناسبات ، مطالبين باتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل من يخالف هذه التوجيهات الحكيمة والنافعة .
ونددوا بحصار العدوان واحتجاز المشتقات النفطية والإعمال الإجرامية لمرتزقة العدوان بمارب المتمثلة بالتقطع لناقلات الغاز واستهداف آل سبيعيان وتدمير وحرق منازلهم في وادي عبيدة بمأرب .

 

قد يعجبك ايضا