نفير عام في الطويلة والرجم وخبت المحويت ردا على جرائم العدوان والمرتزقة

موقع أنصارالله – المحويت – 23 ذو القعدة 1441 هجرية

نظم أبناء مديرية الخبت بمحافظة المحويت، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية مسلحة تنديداً بجريمة أسرة آل سبيعيان في محافظة مأرب وتأكيداً للنفير والنكف القبلي في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأكد المشاركون في الوقفة على أهمية التفاعل الجاد والمسؤل إزاء جريمة مرتزقة العدوان بحق أسرة آل سبيعيان في مأرب.

وشددوا على ضرورة التحرك المتواصل في رفد الجبهات بالمال والرجال وإعلان النكف القبلي لردع همجية مرتزقة العدوان ، داعين أحرار البلد إلى مضاعفة الجهود ودعم المرابطين لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

وأوضح مشائخ ووجهاء الخبت بمحافظة المحويت ان جريمة قتل سبعة من أسرة آل سبيعيان تأتي ضمن الجرائم البشعة للعدوان ومرتزقته ، لافتين إلى أهمية تجسيد التلاحم في مناصرة آل سبيعيان وكل معتدى عليه من قبائل اليمن.

وفي مديرية الرجم بالمحويت نظمت وقفة احتجاجية تنديداً بجريمة آل سبيعيان على إستمرار التحشيد ورفد الجبهات ضد العدوان بالمال والرجال.

واستنكر المشاركون الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بحق أسرة الشيخ محسن سبيعيان في وادي عبيدة بمارب ادات إلئ استشهاده هو وزوجته وستة من أبنائه وأخوانه وإحراقهم بمادة الأسيت بدون وجه حق.
.
ودعت قبائل الرجم كافه القبائل اليمنية إلى وقفة شعبية تنتصر لمظلومية آل سبيعيان ومظلومية كل أبناء هذا الشعب الذين طالهم إجرام العدوان ومرتزقته .

وحيت قبائل الرجم العمليات التي ينفذها الطيران المسير والقوة الصاروخية في العمق السعودي وآخرها عملية توازن الردع الرابعة ، داعين للمزيد من العمليات الرادعة في عمق اراضي دول العدوان .

وشدد قبائل الرجم على ضرورة التحرك الفاعل والتوجه إلى الجبهات لمشاركة أبطال الجيش واللجان تلك الإنتصارات التي يحققونها والإسهام في صناعة النصر العظيم

كما نظم أبناء مديرية الطويلة عزلة بيت الويسي بمحافظة المحويت وقفة إحتجاجية مسلحة تنديداً بجريمة أسرة آل سبيعيان في محافظة مأرب وتأكيداً للنفير والنكف القبلي في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وفي الوقفة أكد المشاركون على أهمية التفاعل الجاد والمسؤول إزاء جريمة مرتزقة العدوان بحق أسرة آل سبيعيان في مأرب.

وشدد المشاركون على ضرورة التحرك المتواصل في رفد الجبهات بالمال والرجال وإعلان النكف القبلي لردع همجية مرتزقة العدوان ، داعين أحرار البلد إلى مضاعفة الجهود ودعم المرابطين لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

 

قد يعجبك ايضا