منظمة مناصرون للحقوق والحريات تدين مجزرة العدوان في الحزم بالجوف

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  24 ذو القعدة 1441 هجرية

أدانت منظمة مناصرون للحقوق والحريات الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي في منطقة المساعفة بمديرية الحزم بمحافظة الجوف والتي أدت لاستشهاد وجرح العشرات بينهم نساء وأطفال.

وأكدت منظمة مناصرون للحقوق والحريات في بيان لها أن  هذا الفعل الإجرامي الذي قامت به دول تحالف العدوان على اليمن، باستهدافها  للأمنين من النساء والاطفال في منازلهم يعد إصرارا وترصداً لقتل أكبر قدر من المدنيين.

 

وطابت مبعوث الأمم المتحدة لليمن والمجتمع الدولي من الدول والهيئات الدولية التابعة للأمم المتحدة وأجهزتها المختلفة والمنظمات الدولية العاملة في بلادنا الضغط على مجلس الأمن باتخاذ قرارات عاجلة لإيقاف هذه الحرب الظالمة على الشعب اليمني وفك الحصار عن كافة المنافذ الجوية والبرية والبحرية.. كما  دعتهم للوقوف والاضطلاع بمهامهم ومسئوليتهم الأخلاقية.

وطالبت بتشكيل لجنة تحقيق دولية فيما ترتكبه دول العدوان  من جرائم بحق المدنيين الأبرياء “” وناشدت ما تبقى من الضمائر الحية ونشطاء العالم الحر، إدانة هذه الجرائم والمجازر والوقوف إلى جانب الشعب اليمني، وذلك بتعرية دول تحالف الحرب على اليمن وما تقترفه من جرائم حرب بحق المدنيين من أبناء هذا الشعب، وفضح هذا التحالف أمام شعوب العالم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com