لقاء قبلي في جبلة بإب تنديدا بجرائم العدوان والمرتزقة

موقع أنصار الله  –  إب  –  24 ذو القعدة 1441 هجرية

أعلن أبناء عزلة الربادي بمديرية جبلة محافظة إب  ، اليوم الأربعاء، رفد الجبهات ضد العدوان ومرتزقته بعدد من المقاتلين مع استمرار التحشيد والتعبئة العامة ردا على جريمة العدوان في حجة وجريمة مرتزقة العدوان بحق أسرة آل السبيعيان في مأرب .

وأكد أبناء الربادي في لقاء قبلي حاشد بحضور محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد محمد صلاح ومشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي أنه مع استمرار جرائم العدوان يستمر معها السقوط الأخلاقي للمجتمع الدولي ومنظماته .. لافتين في بيان لقائهم الموسع أن اليمنيون الأحرار اختاروا المواجهة في سبيل كرامتهم وحريتهم والدفاع عن بلدهم مهما بذلوا من تضحيات ولن يتراجعوا عن نهجهم هذا مهما استمر طغاة الأرض في دعم قوى العدوان .

وبارك أبناء الربادي انتصارات الجيش واللجان الشعبية والعملية الأخيرة للطيران المسير والقوة الصاروخية في العمق السعودي .

وألقى محافظ إب كلمة أشاد فيها بالحضور الجيد والمشرف لأبناء الربادي وموقفهم الوطني في التنديد بجرائم العدوان ، مشيرا إلى أن ما ارتكبه العدوان من جريمة بشعة بحق إحدى الأسر في حجة وقبلها الجريمة النكراء التي ارتكبتها مليشيات الإصلاح بحق آل السبيعيان تستوجب موقفا حازما وقويا من كافة أحرار هذا البلد وقبائله .

وبين خطورة المشروع الفوضوي والتدميري الذي جاء به العدوان على واقع البلد وحاضره ومستقبله .. داعيا إلى استمرار التحرك نحو الجبهات لمساندة أبطال الجيش واللجان الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء .

وألقى مشرف المحافظة كلمة حيا فيها الصمود الأسطوري لأبناء هذا الشعب طوال ست سنوات من الجرائم والحصار الذي وصل حد احتجاز سفن مشتقات النفط في البحر ومنع ناقلات الغاز من الدخول إلى المحافظات الحرة .

وشدد اليوسفي على أهمية التلاحم والتكافل الاجتماعي بين الناس وتقديم الدعم بالمال والرجال للأبطال في الجبهات .. محذرا من عواقب التقاعس وعدم الاهتمام في التحشيد للجبهات وإشاعة قيم العدل والمساواة بين الناس والحرص على الالتزام بالتوجيهات فيما يتعلق بوقف اطلاق النار في التشييع للشهداء و الأعراس ومختلف المناسبات .

قد يعجبك ايضا