أبناء المديريات الجنوبية بالحديدة يستنكرون جرائم العدوان واستمرار الحصار

موقع أنصار الله  –  الحديدة  –  24 ذو القعدة  1441 هجرية

خرجت قبائل ومشائخ وعقال وأعيان  المديريات الجنوبية بمحافظة الحديدة، اليوم الأربعاء،  في وقفة قبلية مسلحة ادانوا واستنكروا فيها استمرارا ما تقوم به دول تحالف العدوان من حصار وتجويع  وارتكاب للجرائم بحق أبناء شعبنا اليمني وآخرها الجريمة المروعة التي ارتكبها بحق أسرة المواطن نايف مجلي وقصف منزله وقتل النساء والأطفال وما سبقها من ستهداف لأسرة الشيخ محسن آل سبيعيان بمحافظة مأرب.

وفي الوقفة المسلحة حملت قبائل المديريات الجنوبية بالحديدة العدوان ومرتزقته من الداخل والخارج كل جرائم الإبادة والقتل والتجويع الذي يمارسها بحق أبناء شعبنا اليمني وآخرها ما قام به في مديرية وشحة بمحافظة حجة من استهداف لمنزل المواطن نايف مجلي وقتل النساء والأطفال الأبرياء بداخله.

ودعا المحتجون إلى الاستمرار في التحشيد ودعم التعبئة العامة وتعزيز الصمود والاصطفاف لإفشال مخططات ورهانات العدوان والتصدي لكل الغزاة والمحتلين  ، مؤكدين  أن وحدة الجبهة الداخلية اليوم أقوى من أي وقت مضى رغم رهانات العدوان ومحاولاته ضرب اليمن من  داخله .

وأشاد المحتجون في الوقفة بالانتصارات العظيمة والمتواصلة لأبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير وما قاموا به في عملية ” توازن الردع الرابعة ” ودك الأهداف الحساسة في العمق السعودي بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة.

قد يعجبك ايضا