استشهاد شاب بحريني متأثراً بعملية دهس نفذتها القوات الأمنية الخميس الماضي

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية || استشهد الشاب البحريني علي عبدالغني، اليوم الاثنين 4 أبريل / نيسان 2016، متأثراً بجروح أُصيب نتيجة عملية دهس نفذتها القوات البحرينية يوم الخميس الماضي31 مارس/ آذار 2016)، وفق ما نقلة موقع المنار.
وقال موقع مرآة البحرين أن وزارة الداخلية البحرينية كانت قد زعمت أن الشهيد سقط من أعلى أحد المباني أثناء محاولته الهروب، في حين قالت معلومات إن عربات تابعة للداخلية تعمدت دهسه.

وكان الشاب علي عبدالغني قد أُصيب بجروح بالغة خلال ملاحقته من قبل الاجهزة الامنية الخميس الماضي 31 آذار/ مارس 2016 ضمن حملة أمنية مشددة واكبت سباق الفورمولا واحد والتي اجريت في البحرين بين الفترة من 1 نيسان ابريل حتى الثالث من الشهر نفسه.
من جانبها ، عزت جمعية الوفاق الوطني الاسلامية عائلة الشاب علي عبد الغني، وقات إنه “قضى مظلوماً نتيجة حادث غامض حدث في منطقة شهركان ( 31 مارس/ آذار 2016) وتوفى اليوم الاثنين 4 ابريل 2016”.

ونقلت عن أهله أنه أصيب أثناء عملية اعتقال من قبل الجهات الأمنية في البحرين وقد تم نقله للمستشفى بعد الحادث دون اطلاع الأهل على طبيعة الحادث، وهو حادث يبعث على الشك والريبة ويحتاج إلى تحقيق مستقل ومحاسبة المتسببين في وفاته.

وأكدت جمعية الوفاق الوطني الاسلامية ان استمرار هذه الحوادث نتيجة تغليب الخيار الامني وغياب الحل السياسي الذي يعزز التوافق الوطني.

كما  زف تيار الوفاء الاسلامي المعارض نبأ استشهاد الشاب علي عبدالغني ودعى كافة أطياف الشعب البحريني للمشاركة الواسعة في التشييع وانطلاق مسيرات في مختلف مناطق البلاد.

قد يعجبك ايضا