قبائل جبل المحويت تعلن النفير العام للرد على جرائم العدوان والمرتزقة

موقع أنصار الله  –  المحويت  –  27 ذو القعدة 1441 هجرية

أعلنت قبائل مديرية الجبل بمحافظة المحويت النفير العام رداً على جريمتي وشحة والمزاريق والتي راح ضحيتها عشرات النساء والأطفال في ظل صمت دولي مطبق وتشجيع أممي من خلال رفع اسم تحالف العدوان بقيادة السعودية من قائمة العار لقتلة الأطفال في العالم بايعاز أمريكي

وخلال الوقفة بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الاقهومي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والشخصيات صدرت قبائل مديرية جبل المحويت بيان استكر خلاله المشاركون جريمة مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان في محافظة مأرب، واستجابتها للنكف الذي أطلقه نجل الشهيد محسن سبيعيان.

وأكدت قبائل جبل المحويت خلال وقفة غاضبة وقوفها جنبا إلى جنب مع رجال الرجال أبطال الجيش واللجان الشعبية في الرد على جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني والمستمرة منذ ست سنوات في ظل حصار جائر فاقم من معاناة الشعب اليمني.

وأشارت قبائل جبل المحويت إلى مساندتها لكل قبائل اليمن ومساندتها مأرب من دنس الغزاة والمعتدين ومرتزقتهم واستمرارها في رفد الجبهات بالمال والرجال.

ودعا البيان الصادر عن الوقفة الشعب اليمني إلى مزيد من الصمود والتلاحم ورفد الجبهات وبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وعزة وكرامة أبنائه،، وحذرت من مخططات العدوان ومرتزقته التي تهدد النسيج المجتمعي.

 

قد يعجبك ايضا