اجتماع بذمار يناقش جهود توفير الخدمات وتعزيز التحشيد ورفد الجبهات

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  26 ذو الحجة 1441 هجرية

ناقش المكتب التنفيذي بمديرية ضوران في محافظة ذمار في اجتماعه اليوم الأحد، برئاسة وكيل أول المحافظة فهد المروني جهود توفير الخدمات وتعزيز التحشيد ورفد الجبهات.

وفي الاجتماع أكد الوكيل الأول أهمية تكاتف الجهود في توفير الخدمات وتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات .

وحث على التنسيق بين مكتب الأشغال بالمحافظة والمجلس المحلي بالمديرية في تنظيم الأسواق ورفعها من الشوارع الرئيسة والحد من الازدحام خصوصا في مركز المديرية.

وأشار إلى أهمية تعاون صندوق النظافة في تنفيذ حملة لرفع المخلفات.. مؤكدا ضرورة اتخاذ المعالجات اللازمة لأضرار السيول والتخفيف من معاناة المواطنين وفق الإمكانيات المتاحة.

من جانبه أكد مدير صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان استعداد الصندوق دعم جهود المجلس المحلي بالمديرية لتنفيذ حملة رفع المخلفات المتكدسة بمدينة ضوران وتوفير وسيلة لنقل المخلفات بصورة دائمة في حال توفرت الامكانيات وبما يسهم في الحفاظ على النظافة العامة.

فيما أشار مدير مكتب الأشغال العامة والطرق محمد عباد إلى أهمية تعاون الجميع لإيجاد سوق بديل وإزالة المخالفات من الشارع الرئيسي وسط المدينة لضمان الحد من الازدحام المروري وتسهيل حركة السير.

وكان مدير المديرية محمد المهدي وأمين عام المجلس المحلي علي البراشي، استعرضا الجهود المبذولة في توفير الخدمات وتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات.

 حضر الاجتماع نائب مدير مكتب التربية والتعليم محمد الهادي، ومدير إدارة الطرق بمكتب الأشغال المهندس أنس عمران .

قد يعجبك ايضا