عضو المجلس السياسي لأنصار الله ، العزي : ننفي ماورد في تصريح منسوب لوزير داخلية جيبوتي وهي اتهامات سخيفة ومكذوبة

موقع أنصار الله || محلي ||  نفى عضو المجلس السياسي لأنصار الله حسين العزي ما ورد من اتهامات في تصريح منسوب لوزير داخلية جيبوتي مؤكداً أن تلك الاتهامات سخيفة ومكذوبة .

وأوضح حسين العزي في منشور له على صفحته في الفيس بوك أن بعض الصحف والمواقع الإخبارية نشرت تصريح نسبته إلى وزير الداخلية الجيبوتي تحدث فيه عن إحباط الأمن الجيبوتي لمحاولة هجوم لأنصار الله كانت تستهدف سفارات ـ دول العدوان ـ لدى جيبوتي حسب التصريح .

وقد نفى العزي هذا الاتهام نفياً قاطعاً معرباً عن استغراب المجلس السياسي لأنصار الله واستنكاره الشديد جراء صدور مثل هذ الاتهام على لسان مسؤول حكومي واصفاً اياه بالسخيف والمكذوب .

وأكد العزي بأنه لا وجود أصلاً لمثل هذه الأعمال والمحاولات في تفكير أنصارالله ، وليس لها أي أصل أو مستند في تاريخهم ولافي ثقافتهم أو سياستهم وسلوكهم ، لافتاً إلى أن هذه الحقيقة ربما قد غابت عن ذهن مهندس هذا الإدعاء الفارغ ، كما غاب عن ذهنه أيضاً أن سفارات هذه الدول نفسها موجودة لدينا في صنعاء وتحظى بكل أشكال الحماية ولم تتعرض لأي أذى ، وذلك إحتراما منا لما تقتضيه القوانين والأعراف الدبلوماسية ، وهو الموقف الذي ينسجم مع ماهو معروف – لدى هذه الدول نفسها – عن قيم أنصارالله وطبيعة مواقفهم تجاه هذه المواضيع .

وأضاف عضو المجلس السياسي لأنصار الله أنه في حال لم تنفي حكومة جيبوتي هذا التصريح ، فإننا في هذه الحالة سنعتبر ذلك نوعاً من الجهل بحقائق الأمور ، ومحاولة غبية ومفضوحة للإسترزاق الرخيص لا أكثر .

قد يعجبك ايضا