قوات العدو الإسرائيلي تشن حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ واسعة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية || شنت قوات العدو الإسرائيلي حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ واسعة ليلة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين ، واستمرت حملة الاعتقالات منذ مساء أمس الثلاثاء حتى صباح اليوم الأربعاء ، طالت العديد المواطنين الفلسطينيين.
وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان صحفي “حملة الاعتقالات التي تركزت في بلدة العيساوية الوادعة الى الشرق من مدينة القدس طالت 23 فلسطينيا بينهم أطفال، وذكر النادي أن عددا منهم أُفرج عنهم بشروط وجزء آخر تم تحويله إلى غرف التحقيق” ، حسب ما أفاد به موقع المنار.
ونقلت وكالة القدس للأنباء أن مدينة القدس المحتلة كان لها النصيب الأكبر ، حيث اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي كلاً من محمد محمود وحسين درويش ، و الفتى أحمد عبيد (16 عاماً) وجمال عطية، معتصم أبو ريالة، وبشار وفراس محمود، وموسى درويش من العيساوية شرق القدس المحتلة، كما اعتقلت يوسف فرحان و حسن محمد سجديه من مخيم قلنديا ، كما اعتقلت الفتى يزن خالد نعاجي (16 عامًا)، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته، وتسليم والده أمر استدعاء في بلدة العيساوية شمال شرق القدس المحتلة.
وداهمت قوات العدو “الإسرائيلي” مدينة رام الله وبيت لحم، والخليل، وداهمت منازل المواطنين ، حيث اعتقلت الأسير المحرر محمد وليد ربيع من المزرعة الغربية برام الله، ومحمد مشايخ من مخيم عايدة ببيت لحم،
وفي مخيم الفوار بمدينة الخليل جنوباً، اعتقلت الشاب مهند غطاشة بعد اقتحام منزله، في وقت اعتقلت فيه الشاب محمد مشايخ من مخيم عايدة شمال مدينة بيت لحم بجنوب الضفة.
وفي سياق متصل ، داهمت قوّات العدو الإسرائيلي أحياء بلدة الظاهرية ومدينة دورا ودير سامت وإذنا، مشيرة إلى أنّ عدّة آليات داهمت الأحياء السكنية لساعات قبل أن تعود للانسحاب في وقت متأخر باتجاه المعسكرات المجاورة.
وفي بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، ألقى مستوطنون مواد سامة داخل بئر للمياه، قبل أن يطاردهم أصحاب الأراضي ويفروا من المكان.
قد يعجبك ايضا