استشهاد شاب وفتاة فلسطينيين برصاص جنود العدو الإسرائيلي عند حاجز قلنديا العسكري شمالي القدس المحتلة

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية || استشهد شاب وفتاة فلسطينيين ، صباح اليوم الأربعاء 27 أبيل / نيسان ، برصاص جنود العدو الإسرائيلي على حاجز قلنديا شمالي مدينة القدس المحتلة.
وحسب ما نقلة موقع “سرايا القدس” ، قالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب لها إن الارتباط العسكري أبلغها باستشهاد الشاب والفتاة – لم تعرف هويتهما بعد – على حاجز قلنديا.
وأضاف “سرايا القدس” أن شهود عيان أفادوا بأن قوات العدو أطلقت عشرات الرصاصات على الشاب والفتاة، فيما منعت طواقم الهلال الأحمر من الوصول للحاجز لتقديم الإسعاف للمصابين ،
وفي أعقاب الحادث، أغلقت قوات العدو محيط الحاجز العسكري بشكل كامل، ومنعت المواطنين من الاقتراب منه أو الدخول والخروج منه في أعقاب إطلاق النار على الفتاة والشاب ، وأطلقوا قنابل صوتية وغازية باتجاههم.
وادعت شرطة العدو أن الفتاة كانت تحمل سكيناً، وأن الشاب كان يسير بجانبها وتم إطلاق النار عليهما، قائلة إن ” الفتاة تقدمت نحو جنود حرس الحدود المتواجدين على الحاجز، وقد أشهرت سكينًا محاولة تنفيذ عملية طعن لأحدهم”.
وقالت المتحدثة باسم شرطة العدو الإسرائيلي لوبا السّمري في بيان لها إن” أفراد قوات الاحتلال أطلقوا عيارات نارية على الفتاة، ما أدّى إلى إصابتها بجراح لم تحدد درجتها بعد”، مشيرة إلى أن التحقيقات والتحريات ما زالت جارية.
في غضون ذلك، افتتح رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو بمشاركة عدد من المسؤولين في حكومة الكيان مفترق طرق داخل القدس المحتلة، باسم الجندي الإرهابي “اليئور أزرياه ” الذي أعدم الجريح الفلسطيني عبد الفتاح الشريف في مدينة الخليل قبل أسابيع.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com