السلطة المحلية بالحديدة تزور الجرحى والنصب التذكاري للشهيد الرئيس صالح الصماد

موقع أنصار الله  –  الحديدة  –  4 صفر 1442 هجرية

تفقدت قيادة السلطة المحلية بحضور  القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل اول محافظة الحديدة الاستاذ  احمد البشري  ، اليوم الاثنين جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون الرعاية الطبية في مجمع الساحل الغربي الطبي بمركز المحافظة.

اطمأن  الزوار على أحوال الجرحى ومستوى الخدمات والرعاية المقدمة لهم وقدموا لهم التهاني  بمناسبة العيد السادس لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد ورئيس دائرة التوجيه المعنوي العميد هلال الشامي وعضو مجلس النواب علي الخبال قدموا للجرحى هدايا مقدمة من مؤسسة يمن ثبات التنموية .. معبرين عن الاعتزاز بتضحياتهم والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم.

وأشاروا إلى حرص قيادة المحافظة على متابعة أحوالهم الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم، مثمنين ما يقدمه المجمع الساحل الغربي الطبي من جهود للعناية بالجرحى بما يعجل من تماثلهم للشفاء.

وقد عبر الجرحى في المجمع عن تقديرهم لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة في استمرار تفقد أحوالهم .. مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.

وعلى سياق آخر زارت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بحضور القائم بأعمال المحافظ قحيم ووكيل اول  المحافظة احمد البشري  النصب التذكاري للشهيد الرئيس صالح الصماد بمدينة الحديدة والذي خط بدمائه أروع صور الفداء والتضحية دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله وسيادته .. مشيرين إلى دلالات استشهاد الصماد بمحافظة الحديدة في نفوس أبناء تهامة والذين يمضون اليوم على نهجه في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ..لافتين إلى أن هذه الزيارة تعد جزء من الوفاء والعرفان لمآثر الشهيد وتضحياته في مواجهة العدوان.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com