مركز الأسر المنتجة بحجة ينظم فعالية وافتتاح معرض بمناسبة المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله  –  حجة  –  25 صفر 1442 هجرية

نظم مركز الأسر المنتجة بمحافظة حجة اليوم فعالية احتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكيل المحافظة محمد القاضي ومديرو مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور هيثم الجبري وفرع الأمانة العامة للشؤون الانسانية علان فضائل والأوقاف والارشاد محمد عيشان والإعلام إبراهيم هاشم وعدد من مسؤولي المحافظة ألقيت العديد من الكلمات التي أكدت في مجملها عظمة مناسبة المولد النبوي الشريف واهميتها في تجسيد مدى ارتباط الشعب اليمني بنبيه .

وتطرقت الكلمات إلى القيم والمبادئ التي غرسها النبي الأعظم في أمة الإسلام ..

عقب ذلك افتتح أمين عام المجلس المحلي إسماعيل المهيم ووكيل المحافظة محمد القاضي معرض منتجات الاسرة المنتجة .

تضمن المعرض الذي نظمه مركز الاسر المنتجة بمكتب الشئون الاجتماعية والعمل عددا من المشغولات والأعمال اليدوية و الاكسسوارات والملابس وأعمال التريكيو .

وفي الافتتاح أشاد أمين محلي حجة بجهود مركز الاسر المنتجة في تأهيل النساء ومساعدتهن على تطوير قدراتهن وإيجاد مصادر دخل لهن لتوفير حياة كريمة خاصة في ظل الاوضاع الراهنة.

وأشار إلى أهمية ذكرى المولد النبوي الشريف ومكانتها في قلوب ابناء الشعب اليمني باعتبارها محطة لاستلهام العبر والدروس من السيرة العطرة للرسول الأعظم والاقتداء بسنته وكل مبادئ وقيم العدالة والرحمة والمحبة والسلام والجهاد ضد الظالمين والطغاة والمستكبرين .

قد يعجبك ايضا