أمن محافظة المحويت يحتفي بالمولد النبوي الشريف

موقع أنصارالله – المحويت – 3 ربيع الأول 1442 هجرية

تحت شعار قول الله تعالى {مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ}
وبرعاية كريمة من معالي وزير الداخلية اللواء /عبدالكريم أمير الدين الحوثي ومحافظ محافظة المحويت اللواء /فيصل احمد حيدر ومدير أمن المحافظة العميد /احمد يحيى مداعس أقامت ادارة أمن المحافظة فعالية خطابية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور أمني واسع.

وفي الفعالية التي حضرها مشرف عام المحافظة الاستاذ عزيز عبدالله الهطفي ووكيل المحافظة الشيخ يحيى عبده ابراهيم ونائب مدير أمن المحافظة قائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد الركن حسين قناف وقادة ومدراء الوحدات الأمنية بالمحافظة أكد مشرف عام المحافظة على الأهمية التربوية لاحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشار الهطفي إلى أن هذه الذكرى الدينية العظيمة التي حث الله عليها في القرآن الكريم بالكثير من الآيات التي حثت على تعظيم الرسول والصلاة عليه وعظيم المنزلة التي خصه الله وملائكته النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وأضاف الهطفي أن الشعب اليمني امتاز عن غيره من الشعوب بإحياء هذه الذكرى بشكل عظيم ومبهر وان الشعب اليمني جيل بعد جيل يحيي هذه الذكرى العظيمة مستمدا هذا العطاء الإيماني الكبير من أجداده الاوائل انصار الرسالة في مهدها الأول الاوس والخزرج.

كما ألقى نائب مدير أمن المحافظة قائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد الركن حسين قناف كلمة المناسبة مشيرا في مستهلها إلى أن النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم هو أعظم وانجح قائد عرفه التاريخ وأننا عندما نحيي ذكرى مولده الشريف نستلهم من شخصيته العظيمة النور والهداية والرحمة والاحسان والكرم والجود وكل المبادئ الحميده التي يجب على الجميع التحلي بها حبا واقتداءا لرسول الرحمة.

بدوره أضاف مدير الارشاد بالمحافظة الاستاذ محمد عبدالملك الديلمي أن الشعب اليمني وهو يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف يبعث برسالة لأعداء الله ورسوله وأعداء الأمة بأن هذا الشعب شعب عظيم بعظمة رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم وهم رجال حول رسول الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم

قد يعجبك ايضا