هيئة ومؤسسة التأمينات بالحديدة تحتفي بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله  –  الحديدة  –  7 ربيع الأول 1442 هجرية

نظمت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

واعتبر وكيل المحافظة المساعد علي الكباري في الفعالية التي حضرها مدير هيئة التأمينات والمعاشات بالمحافظة عباس بورجي ومؤسسة التأمينات الاجتماعية عبد الباقي حسين المنصري و مديرعام الهيئة العامة لحماية البيئة المهندس فتح الجبلي إحياء ذكرى مولد النور فرصة لنهوض الأمة من واقعها جراء تكالب قوى الشر عليها لفرض أجندتها الساعية إلى تمزيقها واستغلال ثرواتها.

وقال:” أن على أبناء الأمة أن يمضوا نحو الطريقة والمنهج الذي اختاره المصطفى في مواجهة اعداء الحق، من خلال رفع راية الجهاد تجاه كافة المؤامرات للدفاع عن كرامة الأمة ووحدتها” .

فيما أكد الشيخ هشام عبدالرحمن مكرم في كلمة العلماء أن الاحتفال بالمولد النبوي يدل على مدى التمسك والولاء للرسول والرسالة التي بعثه الله بها.

وتطرق إلى أهمية إحياء مولده صلى الله عليه وآله وسلم وتعريف المجتمع بسيرته العطرة وشمائله وصفاته الاقتداء بها سلوكا وعملا.

من جانبه أشار ناصر الحميدي في كلمة منظمي الفعالية إلى أن مناسبة مولد المصطفى تعد من أعظم المناسبات في حياة الأمة الإسلامية كونها تحيي ذكرى ولادة أشرف الخلق الذي بعثه الله لينير للأمة طريقها بعدما عانت من الظلم.

تخلل الفعالية فقرات انشادية وشعرية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا