الاجهزة الامنية بذمار تنظم فعالية احتفاء بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  9 ربيع الأول 1442 هجرية

 نظمت الأجهزة والوحدات الأمنية بمحافظة ذمار اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية أكد المحافظ محمد ناصر البخيتي على اهمية استلهام الدروس والعبر من ذكرى المولد والعمل على تعزيز قيم التسامح والتكافل والتراحم بين ابناء المجتمع والعمل على مواجهة التحديات التي تواجه الامة.

وأعتبر احتشاد اليمنيين في هذه الذكرى رسالة لأعداء الأمة لتأكيد الولاء لله ولرسوله ورداً على الإساءات التي تستهدف الرسول الكريم والدين الإسلامي.

وتطرق إلى محاولات العدوان المتكررة في الضغط من خلال المشتقات النفطية للحد من مظاهر الاحتفاء.. مؤكدا أن الشعب اليمني سيظل متمسك بقوته وعزته وإصراره على مواصلة النضال وإحياء هذه المناسبة العظيمة ومواجهة قوى العدوان.

وبين أهمية ان تكون ذكرى المولد النبوي الشريف محطة لتعزيز القيم الأصيلة ومراجعة النفوس والعمل على استحضار شخصية الرسول والاقتداء بهدية والانتصار لكرامة الأمة.

ولفت إلى أهمية الاستمرار في التحشيد للجبهات وتعزيز وحدة الصف في مواجهة العدوان .. حاثا على المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية

 وألقيت خلال الفعالية بحضور مدير امن المحافظة العميد أحمدعبدالله الشرفي وتخللها قصائد شعرية معبرة، كلمة عن الأجهزة والوحدات الأمنية من قبل المقدم مجاهد العمدي، أكدت على اهمية استلهام الدروس من سيرة الرسول الكريم وتجسيد معاني القيم الإنسانية والتضحية والفداء التي تحلى بها في إعلاء كلمة الله ودحر قوى الطغيان.. مشيرة إلى المواقف العربية التي انبطحت وسارعت للتطبيع مع الكيان الصهيوني وبيع القضية الفلسطينية في تأكيد على تولي اليهود.

 

قد يعجبك ايضا