الاطلاع على التجهيزات لساحة الاحتفال بالمولد النبوي بعمران

موقع أنصار الله  –  عمران  –  11 ربيع الأول 1442 هجرية

تجري الاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمحافظة عمران على قدم وساق حيث اطلع نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان اليوم، على ساحة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمحافظة عمران.

وتفقد الرويشان ومعه وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومدير عام أمن المحافظة العميد عبدالله محمد رهمه ووكيلي المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة وحسن الاشقص، التجهيزات النهائية لساحة الاحتفال بالملعب الرياضي بمدينة عمران.

وخلال الزيارة أشاد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن، بمستوى الإعداد والتجهيز لساحة الاحتفال، بما يضمن إقامة حفل جماهيري حاشد يعبر عن ابتهاج أبناء المحافظة بهذه المناسبة الدينية.. مشيرا إلى أن أهمية المشاركة الواسعة في هذه المناسبة العظيمة على صاحبها واله أفضل الصلاة وأزكى التسليم بما يعكس حب وارتباط الشعب اليمني بالرسول الكريم.

من جانبه أشار محافظ عمران، إلى أن أبناء المحافظة سيجسدون من خلال الاحتشاد الجماهيري مدى حبهم وولائهم لخير البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام سيكون غير مسبوق.

إلى ذلك أكد العميد عبدالله رهمة  على الدور الإيجابي الذي تلعبه وتضطلع به محافظة عمران في تعزيز المهام الدينية والوطنية تحقيقا لتقدمها في النضال والكفاح في سبيل تحقيق تطلعات اليمن وتوجهاته التي تخدم معطياته في كلا الجانبين الديني والوطني.

 ولفت العميد عبد الله رهمة إلى أن احتفال اليمنيين واحتشادهم في هذه المناسبة في ظل الإساءات المتكررة على رسول الله عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، يعكس الارتباط الصادق والولاء الراسخ للرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه.

مؤكدا  أن اليمنيين، أنصار رسول الله كانوا السباقون في مناصرته وإعلاء كلمة الحق ورفع راية الدين الإسلامي.. مؤكدا أهمية الاحتفاء والابتهاج بهذه المناسبة العظيمة التي تمثل محطة هامة للأمة الإسلامية باتجاه تعزيز وحدتها وتعميق ارتباطها بالنبي الكريم.

 منوها بأن بعض الأنظمة العربية خانت قضيتها الأولى وشعوبها وهرولت للتطبيع وسعت إلى نكث كل العهود والمواثيق والقيم التي تفرض عدم التولي اليهود ولزوم وحدة الصف، ووجهت هذه الأنظمة عداوتها إلى المسلمين وقتلت الآلاف من اليمنيين…

جهود رسمية وشعبية وتنظيمية كبيرة للإعداد والتجهيز لساحة الاحتفال بمحافظة عمران لاستقبال الحشود الجماهيرية التي ستتوافد من عموم مديريات المحافظة للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

الشوارع والاحياء بمحافظة عمران اكتست بحلتها الخضراء مع اقتراب الفعالية الكبرى يوم غد الخميس ابتهاجاً بميلاد سيد البشرية معلمها الأول محمد صلوات الله علية واله.

قد يعجبك ايضا