الشعبية: لقاء ابن سلمان ونتنياهو يؤكّد دور عائلة آل سعود الخياني

موقع أنصار الله  – فلسطين المحتلة– 9 ربيع الآخر ١٤٤٢ هـ

قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إن اللقاء الذي جمع بين رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وولي عهد النظام السعودي محمد بن سلمان “يؤكّد الدور الخياني الذي تلعبه عائلة آل سعود الحاكمة”.

وأضاف بيان للجبهة نشر اليوم  أن “آل سعود الحاكمة تلعب دور العرّاب والوكيل للسياسات والمشاريع العدوانيّة الغربيّة – الأمريكيّة – الصهيونيّة الإمبرياليّة التي تستهدف الوطن العربي؛ شعوبًا وثرواتًا وحقوقًا ووجودًا”.

واعتبرت الجبهة أنّ هذا اللقاء؛ يأتي في إطار استمرار السعي الأمريكي الإسرائيلي لتوسيع دائرة التطبيع بين بعض الدول العربيّة الرجعيّة والاحتلال الإسرائيلي، والذي كنا نتوقعه، ونعتقد أنّه سيكون فاتحة لتطبيع وخيانة دول عربيّة وإسلاميّة أخرى.

ودعت الجبهة إلى إقامة أوسع اصطفاف عربي وفلسطيني لمّجابهة ومقاومة “هذه الخيانة العلنيّة التي تقوم بها هذه الأنظمة العربيّة”.

كما جدّدت الدعوة إلى قيادة المنظمة والسلطة التي أعلنت استمرارها في العلاقة مع الاحتلال وتأكيد إلزامه بالاتفاقات الموقّعة معه وعودة التنسيق الأمني بشكلٍ رئيسي، باعتباره هو جوهر الوظيفة التي تؤديها السلطة لهذا الاحتلال.

وكانت مصادر إعلامية عبرية كشفت قبل يومين النقاب عن زيارة سرية قام بها نتنياهو إلى السعودية.

وذكرت صحيفة “إسرائيل اليوم” العبرية أن نتنياهو التقى خلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس الموساد “يوسي كوهين”، مع ولي العهد محمد بن سلمان بحضور وزير الخارجية الأمريكي “مايك بومبيو” في مدينة “نيوم” السعودية.

 

المصدر: وكالات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com