محافظة عمران تستقبل عدد من المغّرر بهم العائدين

موقع أنصار الله – عمران – 23 ربيع الآخر 1442 هجرية

عقد لقاء موسع بمنطقة بنى قادم بمديرية عيال سريح بمحافظة عمران، الاثنين، لاستّقبال عدد من المغّرر بهم الذين كانوا في صفوّف العدوان.

وخلال القاء الذي حضره عضوا مجلس الشورى الشيخ أحمد مرشد الزبيري والنواب والشيخ حامد ناجي ووكيل المحافظة الشيخ امين فراص وقائد فرع قوات الامن المركزي بالمحافظة العقيد حسين احمد النمري ورئيس شعبة الاستخبارات بالمحافظة العقيد نايف الواري ومدير عام المديرية سعد بختان وشيخ ضمن بنى حجاج الشيخ محمد أحمد عاطف أشار نائب رئيس اللجنة الفرعية لاستقبال العائدين بالمحافظة الشيخ نايف الحايطي الى أهمية تضافر الجهود لتسهيل عودة المغّرر بهم والّتواصل مع من تبقى من المخدٌوعين في صفّوف العدٌوان.

وشدد الحايطي على أهمية مواصلة مهام التحٍشيد والتعّبئة العامة والإّسهام الفاعل في دعم المرابطين في الجٌبهات وتعزٌيز الانتصارات.

فيما اشار وكيل المحافظة امين فراص إلى أهمية تعزيز التنسيق بين الجهات ذات العلاقة لضمان تسهيل إجراءات عودة المغرر بهم داعياً من تبقى من المخدوعين في صفوف العدوان الى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى جادة الصواب والوقوف إلى صف الوطن.

لافتاً إلى أن قيادة المحافظة ستعمل بالتعاون مع الأجهزة الأمنية على تأمين عودة المغرّر بهم إلى مناطقهم وأهاليهم معززين مكرمين.

كما عبر العائدون عن امتنانهم لحفاوة الاستقبال وشكرهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية على تأمين وصولهم إلى مناطقهم واهاليهم.

ودعا العائدون بقية المخدوعين في صفوف العدوان إلى استغلال قرار العفو العام بالعودة إلى الصف الوطني لنيل شرف الدفاع عن السيادة الوطنية ضد الغزاة والمحتلين.

حضر اللقاء عدد من المغرر بهم العائدين إلى صف الوطن وعدد من أعضاء لجنة استقبال المخدوعين بالمحافظة وعدد من المشائخ والاعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا