المستوطنون يهاجمون مركبات الفلسطينيين في الضفة الغربية

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 جمادى الأولى 1442 هجرية

شهدت الساعات الـ 24 الماضية، اعتداءات مكثفة شنتها جماعات استيطانية ضد العديد من مناطق الضفة الغربية بفلسطين، أسفرت عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين، وتضرر ممتلكاتهم الخاصة، وقد هاجم مستوطنون مركبات المواطنين بالقرب من بلدة دوما جنوب نابلس، مما أدى إلى تضرر عدد من المركبات، حيث كاد الهجوم أن يسفر عن حادث سير مروع، خلال هروب أحد المواطنين من الاعتداء.
وهاجم عدد من المستوطنين مركبات المواطنين بالقرب من حاجز دوتان العسكري جنوب غرب جنين، ورشقوها بالحجارة والزجاجات الفارغة، بالقرب من حاجز دوتان قرب بلدة يعبد، تحت حراسة وحماية من قوات العدو ، كما قام المستوطنون باحتجاز عدد من الشبان، وأعاقوا حركة السير في المنطقة.
كما هاجم مستوطنون عددا من القرى شرق محافظة رام الله والبيرة، واعتدوا على ممتلكات المواطنين، كما رشق مستوطنون بالحجارة مركبات المواطنين قرب بلدة جناته شرق بيت لحم، وقاموا بإغلاق الشارع الالتفافي الواصل ما بين جنوب وشمال الضفة الغربية تحت حماية قوات العدو.
وفي مدينة القدس المحتلة، هاجم مستوطنون متطرفون منازل ومركبات المواطنين المقدسيين في حي الشيخ جراح شمال المدينة،.
كما تواصلت الهجمات الاستيطانية، الرامية لنهب المزيد من أراضي الضفة الغربية، لصالح المستوطنات، وأجبرت قوات العدو عائلة مقدسية على هدم منزلها ذاتيا في بلدة سلوان بالقدس المحتلة، بدعوى البناء دون ترخيص.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com