شرطة محافظة ريمة تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله  –  ريمة  –  8 جمادى الأولى 1442 هجرية

نظمت شرطة محافظة ريمة اليوم الأربعاء، فعالية خطابية بمناسبة  الذكرى السنوية للشهيد للعام ١٤٤٢ه

وفي الفعالية الذي حضرها وكيل اول المحافظة محمد بلغيث الحيدري ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن العميد زيد الوزير ووكيلا المحافظة حافظ الواحدي وفهد الحارسي أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري في الفعالية أهمية إحياء ذكرى الشهيد تعظيما لمقام الشهداء وتضحياتهم في الانتصار للوطن ودحر الغزاة.

ونوه إلى عظمة الشهادة والمكانة التي يحظى بها الشهداء في قلوب اليمنيين، مؤكداً السير على درب الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقرار حتى تحقيق النصر.

 من جانبه اشار وكيل اول المحافظة محمد بلغيث الحيدري الى المكانة العظيمة للشهيد مؤكدا لكل لشهداء المضي على دربهم، ونحن وأبنائنا سنكون مشروع شهيد في سبيل الله من أجل ديننا ووطننا”.

وشدد على ضرورة استغلال هذه المناسبة في الاهتمام والرعاية بأسر وذوي الشهداء كمسؤولية تقع على عاتق الجميع كأقل ما يمكن تقديمه لهم عرفاناً بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة للذود عن كرامة وحرية الوطن.

بدوره أشار وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن العميد زيد الوزير إلى أن فعاليات احياء الذكرى السنوية للشهيد ستشهد هذا العام زخما أكبر من الأعوام الماضية، منوها بمستوى التفاعل الكبير في التحضيرات لفعاليات الشهيد من قبل كافة  قطاعات المجتمع وعلى رأسهم أسر الشهداء الذين قدموا تلك القرابين لله في سبيل الحرية والكرامة والارض والعرض.

وأكد الوزير أهمية الوفاء للشهداء من خلال رعاية أسرهم وتلمس احتياجاتها.. لافتا إلى أن الوفاء للشهداء يتجسد أيضاً من خلال السير على نهجهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

تخلل الفعالية التي حضرها القيادات الامنية لفرع الامن المركزي وادارة امن المحافظة قصائد شعرية وزامل معبر عن ثقافة الشهادة والاستشهاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com