مكتب الضرائب بالحديدة ينظم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله – الحديدة – 11 جمادى الأولى 1442 هجرية

نظم مكتب الضرائب والوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات وكبار المكلفين وريع العقارات بمحافظة الحديدة اليوم السبت فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي على أهمية دور الشهداء في استنهاض الأمم والتحرر من الاستبداد ونيل السيادة والاستقلال واستنهاض الروح الإيمانية والقيم الوطنية والحضارية والتاريخية للشعوب.

وتطرق إلى المؤامرات التي تحاك ضد اليمن بشكل خاص والدول العربية بشكل عام .. لافتا إلى دور محور المقاومة في حماية المقدسات الإسلامية ورفع الوصاية عن الشعوب العربية والإسلامية.

 

وأشار إلى أن استشهاد الرئيس الصماد وغيره من الشهداء وما قاموا به من دور في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي .. مؤكدا ضرورة مواجهة مؤامرات أعداء الأمة الإسلامية التي تعمل على تشويه ثقافة الجهاد.

وأشاد الحليصي بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان وما يقدمونه من تضحيات .. مباركا التطورات في التصنيع العسكري..  مشددا على أهمية استمرار التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

فيما أشار مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة خالد يحيى الويس إلى مآثر الشهداء في ترسيخ القيم والمبادئ والأهداف التي ضحوا من أجلها وتحقيق تطلعات الشعوب في التحرر من الاستبداد ورفض الوصاية.

واستعرض الويس المبادئ والقيم التي ضحى من أجلها الشهداء واثرها في تعزيز الصمود والثبات من أجل السيادة والاستقلال.. مؤكدا  أهمية المضي على درب الشهداء حتى تحقيق الانتصار ونيل الاستقلال التام وتحرير كافة الأراضي اليمنية.. مشيرا إلى أهمية الذكرى السنوية للشهيد كمحطة للتزود من مبادئ وتضحيات الشهداء.

ولفت إلى أن الصمت المخزي للمجتمع الدولي إزاء جرائم تحالف العدوان في اليمن لن يثني الشعب اليمني عن مواجهته وتقديم قوافل من الشهداء فداء للوطن  .. ونوه الى أن جرائم العدوان السعودي الإماراتي تحت قيادة أمريكا مباشرة ومشاركة صهيونية لا يمكن أن تتوقف إلا بالنضال والتضحية بالنفس.

 

تخلل الفعالية بحضور عدد من مدراء الجهات ذات العلاقة قصيدة للشاعر علي المغربي.

قد يعجبك ايضا