تدشين فعاليات وانشطة الذكرى السنوية للشهيد بصعدة

 موقع أنصار الله  –  صعدة  –  13 جمادى الأولى 1442 هجرية

دشنت بمحافظة صعدة اليوم فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد 1442هـ  بفعالية مركزية تحت شعار ” الشهادة عطاء قابله الله بعطاء ” بحضور محافظ المحافظة محمد جابر عوض ورئيس مؤسسة الشهداء أحمد جران وأمين عام المجلس المحلي محمد العماد ووكيل مصلحة الأحوال المدنية العميد محمد الحمزي  .

 وخلال الفعالية أكد المحافظ عوض على أهمية إحياء المناسبة باهتمام كبير لاستلهام الدروس وقيم التضحية والفداء من الشهداء العظماء الذين كانوا أنموذج راقي في التضحية والصمود دفاعاً عن الوطن وأبنائه .

 وثمن جهود مؤسسة الشهداء واهتمامها باسر الشهداء ، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم وفاء لتضحياتهم العظيمة وعطائهم الذي يعد اعظم عطاء .

 وأشارت كلمة مؤسسة الشهداء التي ألقاها ابراهيم اليوسفي إلى أن المؤسسة لا تألوا جهداً في تأهيل ورعاية أسر الشهداء رغم الاستهدف المباشر من قبل العدوان الغاشم لمقرات ومخازن المؤسسة .

 وأوضح أن المؤسسة عملت على تحسين وإصلاح جميع روضات الشهداء في المحافظة ، بالإضافة إلى اعداد سلة غذائية لأسر الشهداء وهدايا خاصة بالمناسبة ، وكذا توزيع كفالة الايتام لعدد اربعة آلاف ابن وابنة شهيد.

 وأشادت بالمبادرة المجتمعية خلال ذكرى الشهيد لهذا العام المتمثلة في تقديم قوافل لصالح أسر الشهداء ، مثمناً جهود كل من ساند المؤسسة سواء من الجانب الرسمي أو المجتمعي 

وكان محافظ المحافظة ورئيس مؤسسة الشهداء  وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي ومسؤولي مؤسسة الشهداء وشخصيات اجتماعية قد زاروا روضة الشهداء بمنطقة الجعملة .

 تخلل الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي وشخصيات علمائية واجتماعية وثقافية مشاركات شعرية وإنشادية .

هذا وكان فرع شركة النفط قد كرم  أسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل الله ونصرة لدينه وخدمة للوطن.

وفي التكريم الذي حضره نائب المدير التنفيذي لشركة النفط للشؤون المالية ناصر بن حبتور ومدير فرع الشركة بصعدة عدنان الجرموزي أكد وكيل المحافظة لشؤون الاعمار والتنمية معمر الذاري أن تكريم اسر الشهداء يأتي عرفانا بدورهم وتضحياتهم في سبيل أمن واستقرار الوطن.

فيما أشار مدير دائرة الإحصاء بشركة النفط سمير هاشم إلى حرص قيادة  الشركة على الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم ..مشيدا بصمود منتسبي الشركة  في وجه العدوان.

كما القيت كلمات عبرت في مجملها عن عظمة الشهداء وتضحياتهم وما قدموه من أجل أن يحيا الجميع في حرية وعزة وكرامة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com