تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في كعيدنة بحجة

موقع أنصار الله – حجة – 13 جمادى الأولى 1442 هجرية

دشن اليوم الاثنين بمديرية كعيدنة محافظة حجة ،فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وفي التدشين الذي حضره أحمد محمد جناح مدير عام المديرية وعدد من قيادات السلطة المحلية، أكد المشاركون أن هذه الذكرى تعكس استمرار الصمود والسير على درب الشهداء في مواجهة أعداء الوطن.. مشيرين إلى منزلة وفضل ومكانة الشهداء والتضحيات التي سطروها في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. مؤكدين أن الاحتفاء بهذه الذكرى يأتي تأكيدا على دور الشهداء في استنهاض الأمم والتحرر من القهر والاذلال.

هذا وتم افتتاح معرض فوتوغرافي لشهداء معركة النفس الطويل شهداء الدين والوطن الذين تحركوا للدفاع عن مظلومية شعبهم ضد العدوان وادواته نقل المعرض الدلالات الوطنية والدينية في تجسيد تضحيات الشهداء واستبسالهم في افشال مخططات العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم والدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

إلى ذلك زار الحضور روضة الشهداء الأبطال بمركز المديرية مؤكدين أهمية زيارة روضات الشهداء لاستشعار عظيم ما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن الأرض والإنسان.

حضر الفعالية الشيخ عبدالله أحمد سهيل، امين عام المجلس المحلي بمديرية كعيدنة والشيخ يحيى علي موسى، رئيس فرع حزب المؤتمر بالمحافظة ومشرف المديرية محمد الخاشب ومدراء فروع المكاتب التنفيذية وعدد من القيادات المدنية والعسكرية  .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com