السلطة المحلية بريمة تقيم فعاليات احتفائية بالذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله – ريمة – 14 جمادى الأولى 1442 هجرية

 

نظمت مكاتب المالية والصناعة والتجارة والأشغال العامة والطرق وفرع هيئة النقل البري بمحافظة ريمة اليوم الثلاثاء فعالية خطابية بذكرى سنوية الشهيد.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة فهد الحارسي ومدراء المكاتب المعنية، أشار وكيل المحافظة زيد الوزير إلى أن سنوية الشهيد تمثل رسالة قوية لتحالف العدوان بمضي اليمنيين في تقديم المزيد من التضحيات وقوافل الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر.

ولفت إلى المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في العناية بأسر الشهداء وتفقد أحوالهم وتوفير احتياجاتهم نظير تضحيات ذويهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما أكد مديرا مكتبي المالية بالمحافظة عبدالسلام الجعفري والأشغال العامة والطرق محمود أمين أن الانتصار لمظلومية الشعب اليمني كان من أولويات أبطال الجيش واللجان الشعبية في تدافعهم إلى مختلف الجبهات لنيل شرف الدفاع عن الوطن أو الشهادة في سبيل الله.

وأشارا إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء، نظير تضحيات ذويهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته، واعتبرا ذكرى سنوية الشهيد محطة لاستلهام الدروس والعبر من مآثر الشهداء البطولية في مختلف الجبهات.

تخلل الفعالية فقرات إنشادية وقصيدة شعرية.

كما دشنت مديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وفي فعالية التدشين، أشار وكيل المحافظة يعيش الضبيبي إلى المواقف البطولية التي سطرها أبناء المحافظة في مواجهة قوى الغزو والاحتلال وتقديم أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الدين والأرض والعرض.

وأشاد بصمود أبناء المديرية في مواجهة العدوان واستمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والمال  وتقديم قوافل الشهداء في سبيل الذود عن الوطن وأمنه واستقلاله.

تخلل التدشين عدد من الكلمات والفقرات المتنوعة أكدت في مجملها أهمية إحياء هذه الذكرى والتي تعزز الروحية الجهادية والمضي على خطى الشهداء في مختلف ميادين العزة والشرف.

إلى ذلك افتتح وكيل المحافظة الضبيبي معرض صور الشهداء بالمديرية، واطلع على محتوياته من الصور والمجسمات.

وأكد الزائرون أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً، والاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية.

وأشادوا بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وعزة كرامة الشعب اليمني ، مشددين على ضرورة الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء وفاء وعرفاناً بتضحياتهم.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com