مسيرة حاشدة في حجة تنديدا واستنكارا لاستمرار العدوان والحصار الاقتصادي على اليمن

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  خرج أبناء مدينة حجة، اليوم الأربعاء 1يونيو 2016م، في مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا باستمرار العدوان والحصار الاقتصادي ومحاولة تدمير الاقتصاد اليمني من قبل العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته مستنكرين الصمت الدولي تجاه الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان أبناء الشعب اليمني.

وفي المسيرة التي جابت شوارع المدينة ردد المحتجون هتافات ورفعوا شعارات رافضه للتواجد الأمريكي في جنوب الوطن.

وعبر مشائخ وعقال المحافظة في كلمة القاها عنهم خالد ابوسالم عن رفضهم للمحاولات التي تسعى إلى تركيع أبناء اليمن من خلال الحرب الاقتصادية ورفضهم للاحتلال الأمريكي والتهجير المناطقي ضد أبناء اليمن من قبل مرتزقه العدوان السعودي الأمريكي … مؤكدا ان القبائل اليمنية كانت ولازالت حصن اليمن ودرعها الواقي ضد الغزاة والمعتدين عبر التاريخ.. داعيا إلى رفد الجبهات بالرجال والمال حتي يتم تحرير ارض اليمن.

وفي البيان الذي صدر عن المسيرة اكد المحتجون أدانتهم واستنكارهم لاستمرار الحصار الاقتصادي علي أبناء الشعب اليمني ..محملين الأمم المتحدة المسئولية الكاملة تجاه معاناة الشعب اليمني .

كما عبروا عن رفضهم القاطع لعمليات التهجير القسري لأبناء اليمن من المحافظات الجنوبية من قبل مرتزقة العدوان ، محملين دول العدوان السعودي الأمريكي المسئولية الكاملة لما يحصل في الجنوب من جرائم القاعدة وداعش برعاية سعودية أمريكية… واكدوا دعمهم للجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف مواقع الشرف والبطولة للدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمعتدين .

شارك في المسيرة عدد من وكلاء المحافظة ومدراء العموم والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com