تدشين توزيع ألفي سلة غذائية لأسر الشهداء بإب

موقع أنصار الله – إب – 19 جمادى الأولى 1442 هجرية

دشن مكتب الأوقاف والإرشاد وهيئة الزكاة بمحافظة إب اليوم الأحد ، توزيع ألفي سلة غذائية لأسر الشهداء إحياء للذكرى السنوية للشهيد ١٤٤٢ه‍.
وخلال التدشين أكد محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح أن تدشين هذه السلات الغذائية يمثل القليل مما تستحقه أسر الشهداء تقديرا لما بذلوه من تضحيات جسيمة في سبيل هذا الوطن وأمنه واستقراره ، مشيدا بهذه المبادرة من قبل مكتبي الأوقاف والزكاة ضمن الإستحقاق والواجب تجاه أسر الشهداء.
وبين أن الشهداء هم صفوة المجتمع وخيرة أبنائه بذلوا أغلى ما لديهم من أجل أن تحيى امتهم وشعبهم بكرامة وعزة وشموخ ، محذرا قوى العدوان من مغبة التمادي والإستمرار في عدوانها لأن الشعب اليمني وبفضل دماء الشهداء عازم على مواصلة الثبات والصمود والمواجهة ومصرا على النصر.
ومن جهته قال مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بندر العسل أن هذه السلة المقدمة من مكتبي الأوقاف والزكاة تعد قليلة جدا بحق الشهداء الذين مهما قدم لأهاليهم وذويهم يعد قليل ، مشيرا إلى أن ثقافة الشهادة انتجت نصرا وعزة وتمكينا وما يحدث من ملاحم للشعب اليمني على قوى العدوان على مدى ست سنوات خير شاهد ودليل على ذلك.
بدوره عبر مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة محمد المساوى عن تقديره لهيئة الزكاة ومكتب الأوقاف على تدشين هذه السلة الغذائية ، متمنياً المزيد من الدعم والرعاية لأسر الشهداء والإهتمام بالمشاريع الإنتاحية ، داعيا بقية المكاتب والجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني للمشاركة في دعم جهود المؤسسة لخدمة أسر وأبناء الشهداء..
حضر التدشين عضو مجلس النواب علي الزنم ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وعلي النوعة وعبدالواحد المروعي وعبد الفتاح غلاب والمسؤول الإجتماعي بإب يحيى القاسمي ومديرا مكتبي الإعلام عبدالباسط النوعة والسياحة غانم عوسج.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com